ماريتا الحلاني تحتفل بعيدها الـ 19

استطاعت الشابة ماريتا الحلاني أن تحقق نجاحاً ملحوظاً في عالم الغناء، وذلك على قياس أحلامها وتطلّعاتها. إذ إلى جانب دعم والدها، الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أكدت ماريتا من خلال عملها وجهدها في إثبات موهباتها أنها تستطيع التقدّم في عالم الشهرة بمجهودها الشخصي. هي التي كرّرت أكثر من مرّة في مقابلاتها أنّها تحترم مسيرة والدها الفنية والدعم الذي يمكن أن يساهم في إيصالها فنياً، إلا أنها ترغب بتحقيق حلمها بعيداً من فكرة ارتباطها مباشرةً بإسم والدها.

ias

واليوم، في الأوّل من شهر فبراير، تحتفل تلك الشابة المراهقة بعيدها الـ 19، لتنهي بذلك أول سنتين من مسيرتها الفنية. عن عمر 17 سنة، بدأت ماريتا الحلاني بنشر فيديوهات لها على قناتها الخاصة على يوتيوب (أول فيديو على يوتيوب تمّ تحميله منذ 9 سنوات ) وهي تغنّي باللغة الأجنبية، إذ برصيدها اليوم أكثر من 15 فيديو يمكنكنّ مشاهدتها عبر الإنترنت. وفي هذا المجال تقول ماريتا إنها كانت متأثرةً جداً بالفنان الشاب العالمي جاستن بيبر الذي حقّق شهرته من خلال الإستعانة بقدرة يوتيوب على إيصال موهبته إلى الجمهور بطريقة أسرع. وقد اختارت الطريق نفسه!

في رصيد الفنانة الشابة أغنية مصوّرة على طريقة الفيديو كليب بعنوان Go، التي تحمل في طيّاتها التشجيع والحماسة. حتى باتت حملة إعلان  أغنيتها الخاصّة ودعمها تحت عنوان #GoMarittaGo.

تشارك ماريتا الحلاني في اللقاءات الإجتماعية والفنية من خلال مرافقة والديها. إذ إنّ الدعم الفني الذي حرص عاصي الحلاني على تحقيقه لابنته كان واضحاً من خلال نشر صوره معها على حساباته الخاصة، يوازي دعم الوالدة كوليت الحلاني ملكة جمال لبنان السابقة، التي تهتم بإطلالاتها وملابسها. (صور تسريحات شعر وماكياج ماريتا الحلاني )

كما كان لماريتا الفرصة لحضور أشهر العروض العالمية في باريس وتجلس إلى جانب أشهر الأسماء ومصمّمي الأزياء، ما قد زاد عدد مجعبيها وجمهورها تحديداً على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها. إذ تهتمّ ماريتا كثيراً للتواصل مع الناس من خلال إنستغرام، فايسبوك، تويتر، ويوتيوب.

في عيدها الـ 19، يمكن القول إنّ ماريتا الحلاني هي المثال الذي يُقتدى به من حيث العمل بجهد لتحقيق الحلم. مثال من حيث تحقيق الإطلالات الناجحة التي تليق بسنّها. وأخيراً، مثال للمراهقات اللواتي يبحثن عن مشجّع للتقدم واختيار الخيارات الأصعب في الحياة.

إقرأي أيضاً: لوك ماريتا الحلاني الجديد بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية