ماكياج Dolce & Gabbana بحيل البنات

طرق عمل مكياج دولتشي آند غابانا للمراهقات

نرى في معظم الأحيان الماكياج مشرقاً وجذاباً فنظنّ أنّ للمستحضرات وتقنيات التطبيق الدور الأكبر. في حين اكتشفت حيلاً أبعد ممّا نراه يا بنات، تجعل الماكياج بروعته وسحره.

ias

للحصول على ماكياج Dolce&Gabbana مثلاً، هناك طرق منزلية ذكية تسبق عملية تطبيق الماكياج بحدّ ذاته. فالماكياج المشرق يعكس صحة جمالنا وراحة بشرتنا.

إليكنّ الحيل التي من الضروري أن نأخذها بعين الإعتبار قبل تطبيق الماكياج لينجح ويظهر طبيعياً مناسباً لإطلالة المراهقات:

– الترطيب.. لإشراقة الماكياج (برايمر خاص لماكياج المراهقات من Benefit ) إذا كانت بشرة وجهنا مرطّبة، خالية من الجلد الميت والجاف، يظهر الماكياج بأوجّه، والعكس صحيح. وهذا يا بنات ما يؤكّد لنا أن بإمكاننا التألّق من دون كريم أساس لمجرّد العناية ببشرتنا.

– إنتفاخ الشفاه.. لتجنّب تطبيق الروج عادةً نستعين بأحمر الشفاه بألوانه كافة لتكبير حجم شفاهنا، إلاّ أنّه يمكننا تمرير مكعب من الثلج على بشرة الشفاه لنحصل على حجم طبيعي وجذاب. بعد ذلك يكفي وضع أحمر الشفاه النيود أو الشفاف اللامع. – الحواجب الكثيف.. لإطلالة طبيعية (موضة الحواجب الكثيفة تليق بالمراهقات) نعم! من المفضّل أن نهتم للمحافظة على حواجبنا بكثافتها الطبيعية. فالماكياج يظهر أجمل ومختلف أكثر إذا كانت الحواجب طبيعية. هل توافقنني الرأي؟ على كلّ حال إنّها الموضة الرائجة للمواسم المقبلة، فلنعتمدها.

إقرأي أيضاً:ماكياج البنات من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية