ماكياج البشرة التي تعاني من حب الشباب

مكياج بشرة حب الشباب

مكياج بشرة حب الشباب

يمكن للماكياج أن يعالج ظهور حب الشباب وأثاره موقتاً، إلّا أنّك مدعوّة لأن تعالجي هذه المشكلة التي تعاني منها بشرتك من خلال تطبيق الماسكات الطبيعية أو الكريمات الخاصّة بعد أن تكتشفي نوعية بشرتك ومشاكلها.

ias

 

في الخطوات، تظهر البشرة التي تعاني من حب الشباب بحالة متعبة إما بسبب ظهور البثور النافرة وإما بسبب ظهور الشوائب التي تحدثها البثور الجافة. لذا، يستطيع الماكياج إخفاء علامات البثور الداكنة اللون من خلال العمل على توحيد لون البشرة بفضل هذه الخطوات

 

               طبّقي مكياج البشرة الشاحبة بالخطوات

 

طبّقي البرايمر الذي يعمل على تغليف البشرة وتوحيد ملمسها، بالإضافة إلى إمكان سدّ المسام المفتوحة وبالتالي الآثار التي تظهر بعد نزع حب الشباب.

إعملي على مدّ البرايمر بواسطة التربيت المتقن الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وإعادة الرونق إلى بشرتك.

 

إختاري الكونسيلير المماثل للون بشرتك وطبّقيه بواسطة التنقيط وتحديداً على مواقع البثور وآثارها. يستطيع كريم خافي العيوب أن يطمس الآثار ليحسّن ملمس سطح البشرة. كما يخفي الفروقات من حيث اللون والشكل.

 

             إكتشفي طريقة وضع كريم الأساس

 

إعتمدي على كريم الأساس الغني بالتركيبة الكريمية الكثيفة لأنّه كفيل بتغطية كامل البشرة والتغلغل لتأمين الملمس الموحّد بالإضافة إلى اللون الذي يساعد على إخفاء الفروقات. طبّقي كريم الأساس السائل بواسطة الإسفنجة لتتمكّني من مرغه بالكامل على آثار البثور وزوايا الوجه المخفية.

 

وأخيراً، تساعد عملية تطبيق البودرة على تغليف البشرة بالملمس المخملي الجذاب الذي يخفي آثار البثور وتأثيرها على ماكياجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية