ماكياج ديور كروز 2017...وسيطرة واضحة للعيون البرونزيّة

أجمع نقّاد الموضة أنّ مجموعة ديور كروز 2017 أتت فوق التوقعات، ولم تخيّب الآمال، لا بل على العكس استطاعت أن تظهر أنّ الدار مستمرّة في نجاحها وتألّقها وتقدمة كل جديد. ياسمينة التي كانت من أوائل المواقع العربية التي نقلت إليك تفاصيل العرض، والتي أثنت على المجموعة، تودّ اليوم مشاركتك بتفاصيل الماكياج الذي تمّ اختياره عنواناً جمالياً على وجوه العارضات.

ias

يستطيع المدير الإبداعي لماكياج ديور بيتر فيليبس إبهارنا باختياراته القيّمة، فقد بات يدرك تماماً هويّة إمرأة الدار التي لا تشبه إلاّ نفسها، والتي لا تود أن تقتدي بأحد، بل على العكس تريد أن تكون هي القائدة حتى في الجمال. فاختار ماكياجاً سيسير على الدرب نفسها مع الطابع العام للمجموعة، التي نضحت بالمشاعر والذكريات، خصوصاً مع اختيار قصر بلينهايم الرائع مكاناً لعرضها، إذ عرضت الدار في القصر نفسه، وذلك في العامين 1954 و 1958. (الإبداع والتميز يسيطران على مجموعة ديور كروز 2017).

شكّلت العيون النقطة المحورية في ماكياج مجموعة ديور كروز 2017، مظهرة أهمية الرسوم البيانية العصرية في عالم التجميل، في محاكاة واضحة وجلية لروح العصر والخروج من كل ما هو تقليدي وكلاسيكي، فقال فيليبس:" استعملت البرونزي الداكن، من مجموعة 5 Couleurs Palette Parisian Sky، ووضعته على كامل الجفن العلوي، من جذور الرموش إلى الحاجبين، وقد تم اختيار هذا الشكل المتطرف ليتاغم مع ديكور الباروك". أما البشرة فقد أضاءها بواسطة Diorskin Forever Fluid Foundation، وحدّدها بـ DiorBlush Light & Contour Jumbo Stick، متمماً ماكياج البشرة بواسطة Diorskin Nude Air Luminizer.

البساطة استمرّت مع الشفاه والأظافر، فالأولى أتت بلون خوخي خفيف مع Dior Addict Gloss in Gorgeous، أما الأظافر فلوّنت Dior Vernis in Muguet.

إقرئي المزيد: تألقي بعطر J’adore Eau Lumière من Dior

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية