ماهو الوزن المثالي الطول 170 وكيف تحتسبينه؟

 ماهو الوزن المثالي الطول 170

ان كنت تتساءلين ماهو الوزن المثالي الطول 170 وطريقة احتسابه، "ياسمينة" اختارت ان تعرفك عليها من اجل ان تتمتعي بجسم رشيق ونحيف وتلفتي الانظار.

ias

1- طريقة احتساب الوزن المثالي:

هناك عملية حسابية معينة يمكنك الاعتماد عليها من اجل احتساب الوزن المثالي بالنسبة لك بحسب طولك. وهذه العملية الحسابية هي التالية:

  • وزن الشخص المثالي= وزن الشخص بالكيلوغرام/(طول الشخص بالمترxطول الشخص بالمتر)

ونتيجة هذه المعادلة تحتسبينها وفق الجدول التالي:

 ماهو الوزن المثالي الطول 170

2- الوزن المثالي لطول 170:

إذاً ووفق العملية الحسابية التي ذكرناها فان معدلات وزن الشخص تختلف وفق طوله وبالتالي من الضروري الاعتماد على هذه المعادلة لتعرفي إذا كنت بحاجة لان تفقدي الوزن الزائد او تحافظي على وزنك الحالي.

ووفق هذه المعادلة فان الوزن المثالي لامرأة يصل طولها الى 170 سنتم يتراوح بين 54 و72 كيلوغراماً.

3- طريقة الوصول الى الوزن المثالي:

  1. التحلي بالارداة: من الضروري ان تحرصي حتى تصلي الى الوزن المثالي الذي تطمحين اليه، ان تعملي على التحلي بالارادة من اجل تنظيم اكلك، فأنه ليس بالامر السهل خسارة الوزن والمواظبة على روتين يومي مرهق بعض الشيء.
  2. الحرص على مراقبة الوزن: عند اتباع نظام غذائي معين من اجل خسارة الوزن، من الضروري ان تحرصي على مراقبة وزنك عبر قياسه على ميزان سليم ومراقبة خسارة الوزن فهذا سيحفزك على الاستمرار.
  3. ممارسة الرياضة: ان الاساسي الى جانب تناول طعام صحي ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على حرق دهون الجسم وبالتالي خسارة الوزن بشكل اسرع.

إذاً، بهذه الطريقة ستتمكنين من احتساب الوزن المثالي لطولك 170 ومن الضروري ان تحرصي على تكتشفي افضل 10 طرق للحفاظ على الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية