ماهي بطاقة قرض سامبا لموسم الرياض؟

ماهي بطاقة قرض سامبا لموسم الرياض؟

أعلن تركي آل الشيخعن إصدار بطاقة جديدة خاصة لموسم رياض باسم "قرض سامبا" تمكن حامليها من تقسيط الدفوعات الخاصة بالفعاليات وتجميع نقاط والحصول على خصومات وتسهيلات عديدة، وكل هذا من دون فوائد لبنك سامبا.

ias

والمملكة على موعد مع أكبر حفل في السنة وهذا بدءاً من يوم 15 أوكتوبر، حيث سيحضر مجموعة من المغنيين المحليين والعالميين بالإضافة إلى افتتاح مطاعم جديدة عالمية.

وبالرغم من أنّ البطاقة المطروحة لاقت الكثير من الانتقادات، إلّا أنّها فعلاً ستسهّل الحضور للكثير من الراغبين بالاستمتاع بالفعاليات. والبطاقة متاحة لعملاء بنك سامبا فقط، وأشار تركي آل الشيخ، أنّ كل من يملك حساب في المصرف لا يملك أي عذر للتغيب عن الحفل.

وشرح حساب البنك عبر تويتر أنّ البطاقة تؤمن تسهيلات كثيرة وشروط الحصول عليها سهلة:

1- التقديم بطلب حصول على بطاقة ائتمانية وتعبئة البيانات الخاصة به 2- أن يكون المتقدّم سعودي الجنسية. 3- أن يكون المتقدم موظف لدى القطاع الخاص أو الحكومي ‏ وقد انتقد بعد الرواد البطاقة معتبرين انّها ليست ضرورية، والهدف منها مبالغ به بعض الشيء، بينما أيّد البعض الآخر هذه الخطوة واعتبرها مفيدة!

يذكر أنّ الحفلة الأولى ستضم الفرقة الكورية BTS وستكون بعد 11 يوم فقط وتحديداً في أكتوبر 11 في ملعب الملك فهد الدولي، وما زالت التذاكر متاحة عبر هذا الرابط حيث أنّ الهيئة فتحت أعداد إضافية بعد أن نفذت التذاكر سريعاً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية