متى يملّ منك الرجل؟

متى يمل الرجل

الملل ينهي أي علاقة مهما كان الحب كبيرًا بين الطرفين، وحين يملّ الواحد من الآخر النتيجة لا تكون وردية. لذلك وجب علينا تحذيرك من الأسباب التي قد تدفع الرجل الى الملل من المرأة مهما أحبها. اليك في البداية عزيزتي أهم النصائح التي تضمن لك الاحتفاظ بحبّه!

ias

حين تتخلين عن هويتك

تظنّ المرأة أحيانًا أنها حين تنسى نفسها، وتذوب في الهوية التي يتمناها الرجل لها، وتتخلّى عن كيانها ورأيها وهويتها فإنها بذلك ترضيه. ولكن الحقيقة هي العكس تماماً لأنك عزيزتي حين تتخلين عن نفسك، عن شخصيتك، تنفّرين الرجل منك وتجعلينه يملّ لأنّك أصبحت بلا روح وبلا تميّز!

حين تنسين نفسك وتمسكين بالآخرين

يملّ منك حين يصبح تفكيرك مصبوبًا لدى الآخرين، ماذا فعلوا، ماذا قالوا، ما هي الفرص التي أتيحت لهم، وتنسي نفسك وحبيبك وحياتك وتصبح النميمة أو العتب أو التركيز على حياة الناس شغلك الشاغل!

حين تستسلمين للسلبية

ماذا يريد الرجل أو أي شخص في الدنيا من شخص سلبي لا يرى الا السيء في كلّ شيء، ولا يرى الا القليل الفارغ من الكوب؟! حين تذهبين الى مطعم وتنزعجين من البطاطس التي تريدينها مقرمشة أكثر وينقلب مزاجك أو حين تكسرين ظفرًا من أظافرك وتنهارين، توقّعي أن يملّ منك ويختفي أيضًا! وفي حال ملّ منك، اليك هذه الخطوات الانقاذية التي يجدر بك اتباعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية