مجدداً... قطعة أخرى من غوتشي تسيطر على شوارع الموضة

حقيبة غوتشي الحزام

استطاعت علامة غوتشي، في المواسم الأخيرة، أن تسيطر على شوارع الموضة وأن تصبح تصاميمها، من أزياء وأكسسوارات، طلب عاشقات الموضة وكلّ من تبحث عن إطلالة ملفتة تعكس صيحات الموسم وتظهرها فاشينيستا.

ias

كذلك، اعتدنا أن تنتشر تصاميم غوتشي في شوارع الموضة فلا يمكن أن ننسى بعد سيطرة أحذية المول Princetown كما الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات ومؤخراً حقائب الـ Marmont ولكن ها هو تصميم آخر يغدو اليوم حديث الساعة وطلب الجميع هذا الموسم.

إنّنا نتكلّم عن حقيبة الحزام من مجموعة Marmont التي تأتي موقّعة من غوتشي والمتوفّرة إما من المخمل أو الجلد أو بتصميمٍ فريد أي الحقيبة المزيّنة بالمسامير على شكل الحيوانات.

لذلك، إن كنتِ لا تملكين حقيبة حزام بعد، فلا تتردّدي في اعتماد حقيبة غوتشي تحديداً لا سيّما أنّ عاشقات الموضة نسّقن هذه الحقيبة بطرقٍ مختلفة ومبتكرة.

بدايةً، نشير إلى أنّ أوّل طريقة تخطر على بالك لتنسيق حقيبة الحزام، تكمن في اعتمادها مع السروال الرياضيّ والـ T shirt أو الكنزة الرياضيّة والحذاء الرياضيّ وذلك لإطلالة حيويّة ورياضيّة بامتياز. غير أنّه يمكنكِ طبعاً إضفاء لمسة أنيقة على هذه الإطلالة وذلك من خلال إضافة سترة بلايزر على هذا اللوك أو تنسيق الحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام أو حذاء المول إنما بالكعب العالي.

إرتدي حقيبة الحزام مع الأزياء الرسمية أوالتنانير!

حقيبة غوتشي الحزام تسيطر على اطلالات عاشقات الموضة

على الرغم من أنّ حقيبة الحزام هي بقطعةٍ حيويّة غير أنّ تنسيقها يمكن أن يكون مع الأزياء الكلاسيكيّة والرسمية كأن ترتديها مع البدلة الرسمية أو مع التايور أي أقلّه مع السترة الرسمية، القصيرة أو بأسلوب البلايزر والمنسّقة إما مع السروال الرسمي أو التنورة السكيني بالطول المتوسّط أو القصيرة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حقيبة الحزام مع التنانير وتحديداً تنورة الدنيم أو التنورة الجلديّة إنما القصيرة والتي تأتي بقصّة مستقيمة ومنسّقة مع إما الأحذية طويلة الساق أو أحذية الجوارب حيث تختارين التوبات أو الكنزات العادية والضيّقة على الجسم.

إرتديها مع الفساتين بالطول المتوسّط!

حقيبة غوتشي الحزام الاشهر حاليا في شوارع الموضة

أضيفي لمسة حيويّة على الفساتين الرسميّة التي غالباً ما تأتي بطولٍ متوسّط وقصّة الـ Flare أو الـ A Line وذلك من خلال إضافة حقيبة الحزام هذه ولا تتردّدي أيضاً في ارتداء المعطف بالطول المتوسّط على شكل فستان أي من دون تنسيق أيّ قطعة ملابس أخرى تحته.

إرتديها مع إطلالةالمونوكروم!

اختاري حقيبة غوتشي الحزام هذا الموسم

تأتي حقيبة الحزام مناسبة لإطلالة مونوكروميّة أي منسّقة باللون الواحد أو بالنقشة ذاتها وذلك كون أنّ حقيبة الحزام بلونٍ آخر يضفي لمسة ملفتة إن كنتِ ترتدين بدلة رسميّة بلونٍ واحد أو السروال مع القميص بالنقشة الواحدة أو الأوفرول.

إقرأي المزيد: حقيبة الحزام موضة تسيطر على شتاء 2016!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية