مجدداً موضة النيود تطرأ على عالم الموضة ولكن هذه المرّة لا نتكلّم عن الأزياء!

اكتشفي موضة احذية الكاحل النيود

لا زلنا نتذكّر موضة النيود التي برزت منذ مواسم عدّة ماضية وحوالي الثلاثة السنوات، هذه الموضة التي سلّطت الضوء على لون البيج في عالم الأزياء تحديداً والجديد في هذه الموضة هو أنّ هذه الموضة تبرز مجدّداً اليوم ولكن في عالم الأحذية.

ias

ما الذي نتكلّم عنه؟ ببساطة إنّنا نسلّط الضوء على موضة حذاء الكاحل بلون البيج أو النيود، هذا الحذاء الذي تبنّته معظم عاشقات الموضة والنجمات وبدأن بارتدائه والذي نراه مسيطراً حالياً على شوارع الموضة والذي نتوقّع أن يسيطر أكثر فأكثر في شوارع أسابيع الموضة العالميّة.

النجمات وعاشقات الموضة يرتدين احذية الكاحل النيود

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ حذاء الكاحل النيود يأتي رائجاً بأسلوبٍ مروّس من الأمام وبأسلوب حذاء الجوارب أي بقماش الليكرا والقصّة الضيّقة على الكاحل أو بأسلوب حذاء رعاة البقر من حيث القصّة على الكاحل أو شكل الكعب أو حتى بكعبٍ عريض وبقصّة واسعة قليلاً على الكاحل.

السؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيق حذاء النيود هذا الذي ومن خلال لونه الأساسيّ يمكن اعتماده بطرقٍ مختلفة ومع معظم الألوان والصيحات.

اختاري احذية الكاحل هذا الموسم بموضة النيود

ولكن، هناك بعض الصيحات التي تليق أكثر بهذا الحذاء والسبب أنّها تعكس إطلالة الفاشينيستا بامتياز فما هي أبرز هذه الصيحات؟

يمكنكِ ارتداء حذاء الكاحل النيود مع الجينز أو الدنيم الذي تختارينه بخصرٍ عالٍ وإما بأسلوب جينز الوالدة أو بقصّة مستقيمة والذي تنسّقينه مع القيص الكلاسيكيّ الأبيض ومعطف الترنش الكلاسيكيّ أو مع المعطف الصوفيّ بالقصّة المستقيمة أو الذي تنسّقينه مع إحدى الكنزات الصوفية الفضفاضة التي يمكن أن تأتي بإحدى الألوان الأساسيّة أو الدافئة كالأحمر أو البنفسجيّ مثلاً.

ارتدي احذية الكاحل النيود هذا الموسم

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حذاء الكاحل النيود مع الأقمشة المقطّعة بالمربعات أي نقشة الـ Plaid الرائجة هذا الموسم حيث ترتدين إما التنورة بهذه النقشة أو السروال الرسمية بهذه النقشة كما يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء مع الأقمشة المقلّمة أيضاً وإن كانت الخطوط المقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود ولكن حينها يجب أن تكون كنزتك أو التوب باللون الأسود أو الأبيض.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة المونوكروميّة لا سيّما أنّها رائجة هذا الموسم وبألوانٍ قويّة دافئة كالحذاء البيج يليق جداً بالإطلالة باللون الأحمر أو البنفسجيّ أو الزيتيّ مثلاً.

أخيراً، يبقى أن نشير إلى أنّ حذاء الكاحل النيود يليق بالقماش الجلديّ أو السويديّ أو المزيّن بـ الشراريب أي موضة الـ Fringe أكثر من كونه مناسباً بقماش الدانتيل أو التول.

إقرأي المزيد: أجمل 5 نجمات بشفاه النيود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية