مجموعة Harmony الجديدة من Vacheron Constantin

اجدد موديلات ساعات من ﭬاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

أقامت Vacheron Constantin، دار الساعات الراقية الأقدم عهداً في العالم، عشاءً راقياً وحصرياً لهواة المجموعات في فندق شيدي في عُمان بالتعاون مع شريكها في بيع التجزئة "مستال". تخلّل هذه المناسبة الاستثنائية الكشف عن مجموعة Harmony الجديدة، وشرّف الحفل بحضوره كلّ من رئيس الدار التنفيذي، السيد خوان كارلوس توريس، والمدير التنفيذي لشركة "مستال"، السيد درميش كيمجي. وحضر الحفل، الذي شكّل الحدث الأوّل في المنطقة، مجموعة من نخبة هواة المجموعات وكبار الشخصيات في البلاد.

ias

تابعي اجدد تصاميم الساعات لهذا الموسم من Vacheron Constantin

تتمتع الساعات في مجموعة Harmony بلمسة عصرية ظاهرة في شكل وسادي جديد وتصميم مستوحى من إحدى اولى ساعات اليد التي أنتجتها الدار بآلية كرونوغراف في عام 1928. في قلب هذه العلب السخية الحجم مع معاييرها الجديدة التي تنبض بمعالم جمالية مبتكرة بأسلوب جديد، المصمّمة والمطورة والمنتجة بكاملها في الدار، تمّ التركيز على كرونوغرافات تعمل بزرّ كبّاس أحادي. وتمثل هذه الكرونوغرافات تعقيدات وظيفية أنيقة هي من الاكثر طلباً والاكثر تعقيداً لانتاجها، يكمّلها كرونوغراف مزوّد بزرّ كبّاس مزدوج للسيدات. ثلاثية من الساعات المزدوجة التوقيت تحتضن حركة جديدة من صنع الدار تختم هذه المجموعة الاستثنائية من الساعات. وعلى غرار معظم الابتكارات التي صممتها الدار، تحمل هذه النسخ الخاصة دمغة جنيف المرموقة، علامة الجودة والأصالة.

قمة الأناقة هدية مثالية تقدمة Vacheron Constantin لكلّ عروس

وتعرض "هارموني" شكلاً وسادياً أعادت الدار تصميمه بأسلوب جديد كلياً في ترجمة عصرية واضحة تعكس التميّز في الصنع الذي استقى الهامه من الخطوط الهندسية والتصميم المتميز لأولى ساعات اليد المجهزة بآلية كرونوغراف التي صنعتها الدار في اواخر عشرينيات القرن الماضي. من خلال نهج "الشكل في الشكل" الثلاثي الابعاد والمتوازن في شكل تامّ، تظهر الدار مرة جديدة خبرتها كنحّات في صنع الساعات. ويتحقق ذلك من خلال بناء علبة متطورة توفّر الدقة وقراءة البيانات والراحة على المعصم وتسيطر عليها بساطة واضحة وملطّفة في الوقت نفسه. علاوة على ذلك، يكمّل هذا التصميم الجديد السخي الحجم والمتميز بجرأة المجموعة الحالية للعلب ذات الشكل الدائري او الاسطواني التي تميّز المجموعات الكلاسيكية التي تصنعها الدار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية