مجموعة Huawei P20 Pro تحطم الأرقام القياسية في المبيعات غرب أوروبا

مجموعة Huawei P20 Pro تحطم الأرقام القياسية في المبيعات غرب أوروبا

: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن جهاز هواوي P20 Pro الجديد هو الأكثر مبيعاً بين أجهزتها في دول أوروبا الغربية. فبعد مدّة لا تتخطى الأربعة أسابيع على طرحه في الأسواق، استطاع جهاز P20 Pro الجديد أن يتغلّب على سلفه P10 Plus بنسبة مبيعات تعدّت الـ316 في المئة ليصبح الأنجح والأكثر مبيعاً على الإطلاق بين ابتكارات هواوي في غرب أوروبا.

ias

وكان الجهاز الأحدث P20 Pro قد أطلق في أسواق أوروبا الغربية في شهر آذار 2018، إلى جانب جهاز هواوي P20، كأول هاتف ذكي في العالم يتمتع بميزة كاميرا Leica الثلاثية العدسات. هذا، وتتصدر هواتف مجموعة هواوي P20 لائحة الأجهزة على موقع DxOMark استناداً إلى معاييره، إضافة إلى كونها الهواتف الذكية الأولى التي كسرت الأرقام القياسية المسجّلة في الموقع المصنّف للهواتف الذكيّة.

تعتبر ألمانيا وبريطانيا وفرنسا الأسواق الرئيسية لمبيعات مجموعة هواوي P20. واستناداً إلى مؤشرات جوجل للبحث، شكلت مجموعة هواوي P20، إحدى أبرز استعلامات البحث في غرب أوروبا، خصوصاً في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا، حيث احتلت أحدث إصدارات هواوي من الهواتف الذكية مراكز الصدارة لفترة زمنية معينة كونها الأجهزة الأكثر انتشاراً في آليات البحث.

ويأتي إعلان هواوي هذا مباشرةً بعد أن قامت الشركة بنشر أخبار عن مبيعاتها التي حطمت فيها أرقام قياسية سجّلتها في منصة التجارة الالكترونية الخاصة بها Vmall حيث استطاعت الشركة المصنّعة للهواتف أن تسجل إيرادات بلغت ما يقارب الـ16 مليون دولار أميركي، خلال الثواني العشر الأولى من توافر مجموعة Huawei P20 في الأسواق. وليست هذه الأرقام البارزة ونتائج المبيعات الساخنة التي سجلتها الأجهزة الجديدة في هذه المناطق، إلا خير دليل على ثقة المستهلك المستمرة بهواوي ومؤشر على قدرة الشركة المصنّعة للهواتف على الابتكار وتأمين إصدارات تتميز بقدرة عالية على المنافسة بين الأجهزة الفخمة الأنيقة.

اقرئي المزيد: هاتف HUAWEI P20 Pro يلتقط صور إحترافية عالية الجودة بدقتها ووضوحها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية