مجموعة أزياء Erdem لصالح H&M الآن إلى العلن... إكتشفيها

باتت محطّة سنويّة ننتظرها من موسمٍ إلى آخر، إننا نتكلّم عن التعاون الجديد ما بين علامة H&M وإحدى الماركات العالمية وفي أوّل نوفمبر القادم، نترقّب جميعنا مجموعة H&M بالتعاون مع Erdem.

ias

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب، فأنتِ حتماً تدركين تصاميم Erdem، هذه العلامة التي تعتبر من أكثر الماركات التي تحبّها دوقة كامبردج، كيت ميدلتون والتي ننتظر جديدها كلّ موسمٍ في أسبوع الموضة اللندنيّ.

وإن كنتِ تتابعين أخبار الموضة أيضاً، فهذا يعني أنّكِ حتماً تدركين أنّ أزياء وتصاميم Erdem تتميّز بأقمشتها المطبّعة وأسلوبها الذي يأتي مزيجاً ما بين أسلوب الـ Lady Like وأسلوب الـ Vintage.

القماش المطبع بالازهار يسيطر على ازياء Erdem و H&M

ها هي صور أزياء وتصاميم هذا التعاون تنشر في العلن، فلا تفوّتي فرصة اكتشافها قبل أن تصبح متوفّرة في السوق في الثاني من نوفمبر القادم لا سيّما أنّ المجموعة ضمّت العديد من الأزياء الراقية والملفتة التي تليق بالمناسبات الرسمية، الأمر الذي لا تجدينه عادة في متاجر H&M.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة، نشير إلى أنّ علامة Erdem اختارت أن تستوحي التصاميم من القصص القديمة وتحديداً تلك التي ميّزت العقد الماضي والتي لطالما شاهدناها في الأفلام الإنغليزيّة.
أيضاً، أتت هذه المجموعة مستوحاة من ذكريات المصمّم وتحديداً أيام الطفولة حيث تذكّر المصمّم معطف والده الذي وضعته والدته على كتفيها بالإضافة إلى التصاميم التي أتت مستوحاة من الفيديوهات الموسيقية والتلفزيونية خلال فترة التسعينيات.

من هذا المنطلق، تأتي تصاميم المجموعة لتعبّر عن هذه الأفكار وتأتي القصّات ترجمة واضحة لمصدر وحي المصمّم فالقصّات المحتشمة كانت هي المسيطرة كما أنّ قماش الدانتيل كان هو سيّد الأقمشة، في منافسة شرسة مع قماش التول المثنيّ كما القماش المطبّع بالأزهار والذي أتى بأساسٍ باللون الأسود فيما الأزهار فإما باللون الأزرق أو الأبيض.

إلى جانب ذلك، برزت الفساتين والتنانير بالطول المتوسّط كما أتت المعاطف بهذا الطول أو ماكسي وإما بقصّة مستقيمة أو واسعة A Line كما أتت قصّة الكشاكش أكان على الياقة أو الأكمام لتكون بدورها من الصيحات البارزة.
بالإضافة إلى ذلك، برزت الفساتين الأنيقة من فساتين بقصّة منخفضة قليلاً على الصدر أو برباط رفيع بأسلوب الـ Slip on كما رأينا الفساتين بالأكمام الطويلة والياقة المحتشمة التي تغطي الصدر بالكامل.

إقرأي المزيد: H&M تكشف النقاب عن تعاونها مع المصمم العالمي Erdem والمخرج باز لورمان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية