تألّقي هذا الموسم مع مجموعة براون الجديدة للبشرة والشعر

مجموعة براون الجديدة للبشرة والشعر

تتطلّعين دائماً للحصول على بشرة مثالية لكنك تفضّلين الإعتناء بها في المنزل وبنفسك؟ تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة "براون" الجديدة التي تتيح لك حرية التحكّم بنظام جمالك لهذا الموسم مع فرشاة براون فيس بيوت الجديدة، ومجموعة براون باور بيرفكشن التي تضم عدداً من المجفّفات القوية ذات الوزن الخفيف والحجم الصغير لنتائج سريعة وسهلة.

ias

توفر "براون" للسيدات الخيار بين فرشاة مخصّصة للبشرة فائقة الحساسية، وفرشاة التقشير واسفنجة الجمال، إلى جانب الأداة المتطورة لإزالة شعر الوجه، ما يجعلها أحد أهم أساسيات العناية بالبشرة لهذا الموسم:

•فرشاة البشرة فائقة الحساسية: للبشرة الرقيقة الجافة أو الحساسة، والتي تحتاج إلى لمسة ناعمة. •فرشاة التقشير: والتي طوِّرت بهدف تنظيف المسامات بعمق للتوصل إلى بشرة رائعة وصافية. •اسفنجة الجمال: بفضل سطحها الفريد للرغوة، يمكن استعمال الإسفنجة لتدليك الكريمات المرطّبة والزيوت المغذّية في البشرة، كما يمكن استعمالها لوضع مستحضرات التجميل ككريم الأساس، ما يمنحك بشرة موحّدة لتكون أساساً ممتازاً للمكياج.

أما مجموعة Bonus Edition فتقدّم 4 رؤوس استبدال للفرشاة، لعناية فائقة بالوجه وخيارات متنوعة في كل يوم.

في المقابل، طرحت "براون" مجموعتها الجديدة "باور بيرفكشن"، وهي مجموعة من مجفّفات الشعر التي تتميز بقوتها وخفة وزنها وحجمها الصغير، لتحقق نتائج سريعة من دون أي جهد. وفي تعليقها على ذلك قالت النجمة جيسيكا ألبا، سفيرة براون للجمال: "كأي أم عاملة، يعتبر الوقت عنصراً ثميناً جداً ولهذا أعتمد على الأدوات التي تمنحني نتائج سريعة وفعالة في الوقت ذاته، ما يجعلني من أكبر المعجبين بمجموعة مجفّفات براون باور بيرفكشن."

تتضمن مجموعة براون باور بيرفكشن الجديدة ما يلي: مجفف براون ساتين هير 5 (2500 وات): يجمع بين القوة المدهشة والتصميم الخفيف لنتائج سريعة دون مجهود. مجفف براون ساتين هير 3 (2000 وات): حجم صغير وقوة متناهية لنتائج رائعة في تصفيف الشعر كل يوم. مجفف براون ساتين هير 1 (1800 وات): فائق الخفة والفعالية بحجم صغير يضمن الراحة والسهولة والاستخدام ترافق كل مجفف فتحة خاصة بالتجفيف الدقيق والموجه، تجمع بين درجات الحرارة المناسبة لتجفف الشعر وتدفق الهواء الكثيف لضمان سرعة العمل لنتائج مدهشة. الآن يمكن للسيدات ابتكار أجمل التسريحات الأنيقة، سواء كان الشعر الانسيابي المفرود أو التموجات الناعمة، لأن براون تقدّم منتجات التصفيف التي تناسب كل الرغبات والاحتياجات.

إقرئي المزيد: خطوات جمالية مثاليّة لتلفتي أنظار الرجال إليك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية