جلسة تصويريّة لمجموعة حقائب Legend الفاخرة من Alexander Mcqueen

بعد إطلاق مجموعة Legend الجديدة من تصاميم Alexander Mcqueen في موسم الصيف لأول مرّة، قررنا أن نشارككِ تفاصيل جلسة تصويريّة مميّزة، فقد ترأست هذه الحقيبة بألوانها المختلفة عناوين أخبار الموضة والأزياء لشكلها المميّز وأحجامها المختلفة، تحبها النساء من المشاهير وترتديها الفاشينيستا. نقدم لك مجموعة "Legend" لحقائب يد مميّزة تتناسب مع مختلف المناسبات، منها الحجم الكبير Legend، والمتوسط Medium Legend والـ mini Legend وهي أصغر حجم، أما غيرها فهناك تصميم الـ Legend Shopper bag بحجمين مختلفين. تتميّز هذه المجموعة بتفاصيل الحديد التي تحتويها، بالإضافة الى شكلها الإنسيابي ولمساتها الأنثويّة، وتقدّم لك مجموعة الشتاء ألواناً داكنة ما بين الأسود، والأحمر الداكن أي الخمري، والكحلي والزيتوني، فإليك تفاصيل جلستنا التصويريّة لهذه المجموعة التي ترأست عناوين الأخبار، واكتشفي معنا بعض النصائح لتنسيق هذه الحقائب بأجمل الإطلالات الممكنة.

ias
حقيبة Legend من أليكساندر مكوين بحجم كبير

تقدّم مجموعة Legend هذه الحقيبة بالحجم الكبير وهي مصنوعة بكل دقة من الجلد الإيطالي الأسود الناعم، وتفاصيلها من الحديد المطلي باللّون الذهبي. تتناسب هذه الحقيبة مع مشاوير النهار وعطلة نهاية الأسبوع فهي تتّسع كمية كبيرة من الأمور التي نحملها نحن النساء معنا خلال النهار من مكياج، وهاتف، ولوازم الأزياء التي لا نستغني عنها! بالإمكان تنسيقها مع سروال الجينز، وقميص أسوّد أو أبيض، مع حذاء مسطح لإطلالة أنيقة تعبر عن البساطة في الأسلوب. 

حقيبة Legend الفاخرة بأحجام مختلفة

تعتبر الحقيبة السوداء أساسيّة في كل خزانة أكسسوارات، بمختلف أحجامها، فإذا كنت من محبي الحقائب الصغيرة، إليك هذه الحقيبة بذات التفاصيل ولكن بحجم الـmini وبإمكانك ارتداؤها على كتفك على نمط الـCrossBody أو أن تحمليها بيدك بكل أناقة. يسهل تنسيق هذه الحقيبة، فمهما كانت إطلالتك، إن كانت تنورة قصيرة أو طويلة، أو حتى سروال الجينز مع قميص سادة، ستضفي هذه الحقيبة لمسات أنثوية مميّزة.

حقائب Legend من أليكساندر مكوين بالون الخمري

إليك هذا اللون الخمري الداكن من حقيبة Legend Meduim وتقدّمها العلامة بتفاصيل مختلفة، منها السادة من الجلد المحكم مع تفاصيل الحديد الذهبية، والأخرى بتفاصيل الجلد الأسود. بإمكانك تنسيق هاتين الحقيبتين لإطلالات النهار، مثلاً لصبحية أو غداء ما مع صديقاتك. من الممكن تنسيق الحقيبة ذات التفاصيل السوداء مع إطلالة سوداء بالكامل، ننصحك بسروال جينز أسود ممزّق مع قميص من قماش الحرير سادة، واختاري حذاءً رياضياً وبليزر جينز أو أبيض، أو إذا كنت في مزاج حذاء بكعب عالٍ، فاختاريه بكعب متوسط الطول ذو شكل مروّس. 

أما الحقيبة الخمرية، فنسقيها مع سروال أبيض، وقميص بلون البيج، واختاري صندل أو حذاءً مسطحاً بلون النيود أو ذهبي لتكون إطلالة ممّيزة تبرز شخصيتك الـstylish من دون جهد كبير، أي Effortless chic.

مجموعة حقائب Legend الفاخرة من Alexander Mcqueen لموسم الخريف والشتاء

مهما كانت ألوان الشتاء المفضلة لديك، ستجدين اللون الأمثل لإطلالاتك منها اللون الزيتي، واللون الخمري، والأزرق الداكن، وتتوفر هذه التصاميم بأحجامها المختلفة، فنسقيها كما تريدين.

مجموعة Legend الفاخرة تقدم حقائب بلون الزيتي الداكن

أما الحقيبة الزيتيّة، بالإمكان تنسيقها مع فستان أسود للنهار أو بلون النيود، مع صندل غلادييتر طويل، أو كخيارٍ آخر، مع سروال واسع باللون الزيتي، وقميص أبيض وحذاء بالارينا مسطح أسود.

حقيبة Legend بحجم متوسط باللون الكحلي من تصاميم Alexander Mcqueen

وإن كنت تحبين إرتداء التنانير، فبإمكانك اختيار حقيبة زرقاء مع تنورة واسعة باللّون الأبيض A-line مثلاً، مع حذاء مسطح أسود أو فضي، وقميص ذات طبعات ملونة بألوان متقاربة للأزرق ودرجاته.

أليكساندر مكوين تقدم لك مجموعة Legend الفاخرة بألوان متعددة وأنواع جلد مختلفة

أما هذه الحقائب، فهي باللون الأسود ومصنوعة من الجلد الأسود المحكم، يوفر لك تصميم الحقيبة إمكان ارتدائها بمختلف الطرق ولمختلف المناسبات، بالإمكان تنسيق هذه الإطلالة للعطلات أو أيام العمل، مثلاً نسقي الحقيبة الكبيرة مع سروال واسع وقميص ضيّقة مع بليزر لإطلالة رسميْة للعمل، أو حتى سروال جينز ذي قصة واسعة، مع قميص أبيض وحذاء ذي كعب الـwedge, فتتعدد الإطلالات مع هذه الحقائب المميّزة!

تقدم لك مجموعة Legend من Alexander Mcqueen حقائب فاخرة تترأس عناوين الأخبار فاختاريها باللون الذي تفضلينه، ونسقيها بالطريقة التي تحلو لك، فنحن شاركناك بعض النصائح حول تنسيق هذه الحقائب بإطلالات مختلفة، ولكن ذلك الأمر يعتمد عليك وعلى شخصيتك في نهاية الأمر.

تتوفر مجموعة Legend في متاجر Alexander Mcqueen في مختلف أنحاء المنطقة.

إقزأي المزيد:

فستان زفاف كيت ميدلتون من Alexander MCqueen

مجموعة أزياء Alexander Mcqueen لصيف 2015!

جلسة تصويريّة خاصة  لأجمل الفساتين من الماركات العالميّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية