مجموعة فيكتوريا بيكهام Resort 2017 تلخّص لك أبرز صيحات موضة الموسم

تستمر الماركات العالمية بتقديم جديدها وها هي فيكتوريا بيكهام تطلق صور لوكاتها من مجموعة Resort 2017 التي قدّمتها في متاجر لندن في شهر يونيو الماضي، هذه المجموعة التي نكتشفها اليوم بعد متابعتنا عرض أزيائها لصيف 2017 في أسبوع الموضة في نيويورك (اليك مجموعة فيكتوريا بيكهام لصيف 2017).

ias

وإذا أردنا تلخيص هذه المجموعة ووضع عنوان لها، فلا بدّ من أن تكون السراويل هي هذا العنوان العريض إذ رأينا قصّات مختلفة منه حيث تنوّعت التصاميم ما بين تلك بقصّة الـ Culotte أو تلك بالقصّة الواسعة والرسمية أو حتى المثنية بموضة الـ Pleats.

ولكن وإلى جانب السراويل، قدّمت بيكهام أيضاً الفستان الرسمي بحسب ستايلها ألا وهو الفستان بالرباط الرفيع بأسلوب الـ Slip on Dress إنما بأسلوبٍ مزموم من الأمام إذ إنّ الفستان الرسمي لا بدّ من أن يتّسم بأسلوب الـ Minimalist مع بيكهام التي لا تقدّم أبداً التصاميم الأنثوية البحت.

إلى جانب ذلك، لفتتنا أيضاً التنانير التي أتت إما بقصّة مستقيمة ومقلّمة بموضة الـ Stripes أو بقصّة الـ Flare ومتوسطة الطول.

ولكن ولتلخيص ما رأيناه في مجموعة بيكهام Resort 2017، لا بدّ من تسليط الضوء على قطعتين برزتا ألا وهما السراويل الرسمية والتنانير.
لذا، لا تتردّدي هذا الموسم في اختيار إما السروال الرسمي بالقصّة الواسعة والمقلّم إذ ترتدينه إما مع القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة الرياضية أو سروال الدانتيل بقصّة الـ Culotte الذي ترتدينه مع توب الدانتيل لإطلالة أنيقة أكثر.
أما بالنسبة إلى التنانير، فلا تتردّدي في اعتماد تلك بالقصّة المستقيمة والمقلّمة لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل مع القميص وحذاء الـ Brogue أو الـ Loafer أو مع الكنزة الناعمة بالياقة العالية واللون الواحد والحذاء بالكعب العالي والمعطف الكلاسيكي لإطلالة راقية.
أما لإطلالة حيوية، فاستبدلي التنورة بالقصّة المستقيمة مع تنورة بقصّة الـ Flare ومتوسّطة الطول ونسّقيها مع كنزة رياضية أو سترة رياضية بأسلوب الـ Bomber وحذاء رياضي أو حذاء مسطّح من الفرو.

إقرأي المزيد: اكتشفي عروض ازياء اسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية