حفل إطلاق مجموعة مجوهرات Paris Nouvelle Vague من كارتييه في دبي!

أطلقت دار Cartier الفاخرة مجموعة تصاميم Paris Nouvelle Vague المميّزة خلال حفل رائع في معرض RIRA للفنون في الـDIFC سيطرت فيه الأجواء الباريسيّة الراقيّة التي تعبّر عن جمالية تصاميم مجوهرات هذه المجموعة المستوحاة من العاصمة الفرنسيّة والتي تملؤها أجواء الرومنسيّة والحب.

ias

من كارتييه، تألقي بمجوهرات Paris Nouvelle Vague الفاخرة

رُحب ضيوف الحفل بألحان موسيقيّة من قبل فرقة غنت ألحاناً راقيّة، أما الديكور فتكوّن من عناصر معيّنة تأخذك في رحلة إلىمدينة باريسضمن تفاصيل مميزة مثل زاوية لمتجر الزهور، وزاويّة أخري لاحتساء الشاي والمشروبات الساخنة، بالإضافة الى عرض حي لشوكولاتة الترافل الفاخرة والتي كان بالإمكان اختيارها بمذاقات مختلفة وشهيّة.

أما قطع المجوهرات الفاخرة، فزينت المكان بتصاميمها الدقيقّة والتي كانت الجزء الأهم من الديكور الراقي، فمنها ما عُرض على أعناق عارضات الأزياء وغيرها توزّع بين أيدي حاضرات الحفل اللواتي أغرمن بالتصاميم وجرّبنها على أيديهن ليتمتّعن بلمسات من فنون دار كارتييه الفاخرة. 

كارتييه تشارك في معرض الدوحة الحادي عشر للمجوهرات والساعات

بالإضافة إلى ذلك، عُرضت المجموعة في الطابق السفلي، كما كان هناك غرفة مظلمة في الطابق العلوي حيث تمّ اكتشاف عالم مجموعة Paris Nouvelle Vague على شاشات كبيرة عرضت قطع المجموعة بالصّور بالإضافة إلى فيديو قصير سرد قصة الحب الساحرة التي ترافق مجموعة المجوهرات الراقيّة في مختلف أنحاء شوارع باريس.

كارتييه تخصك بمجوهرات مميّزة تعكس شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية