مجموعة ماكياج Dolce&Gabbana الجديدة لصيف 2016

مجموعة مكياج دولتشي آند غابانا الجديدة لصيف 2016

تألّقي هذا الصيف بإطلالة مفعمة بالحيوية من خلال اعتماد ماكياج الألوان العصرية لاسيما أن صيحات هذا العام تقوم على موضة الألوان الصاخبة التي عادت لتبرز جمال المرأة بأسلوب شبابي ساحر. لذلك إنطلقي نحو التفنن بماكياج الوجه لهذا الصيف وتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة الألوان الجديدة من Dolce&Gabbana واكتشفي أيضاً مجموعة أحمر الشفاه DOLCE MATTE LIPSTICK التي تتميز بتركيبتها الماتية وبألوانها المفعمة بالحيوية وتمتعي بإطلالة عصرية تليق بك!

ias

إذاً تحتفل دولتشي آند غابانا هذا الصيف بالوردة السرمدية رمز الأنوثة والإحساس من خلال مجموعة الماكياج الجديدة "إطلالة روزا 2016" والتي تتألّف من:

مجموعة أحمر الشفاه DOLCE MATTE LIPSTICK

تتألّف من ألوان جديدة لأحمر الشفاه بتركيبة ماتية تمنحك لمسة أخيرة مخملية غنية بالكريمات المرطبة التي تعزّز مظهر الشفاه. وقد إنضم هذا الصيف إلى المجموعة التي تتألّف من 13 لوناً، 11 لوناً جديداً متدرّجاً من اللون الوردي ليناسب مختلف الأذواق.

أحمر خدود لامع بلون جديد

أحمر الخدود Blush Bacio بلون فوشيا جديد مفعم بالإشراق ويعزّز الوجنتين ليمنحها إطلالة لامعة طبيعية تبرز خدود المرأة بأسلوب وكأنها تحمّر خجلاً.

ظلال العيون الجديدة Eyeshadow Quad بالإصدار الحصري

هو صُمّم لإطلالة Miss Dolce بالإصدار الحصري ويتألّف من 4 ألوان : الوردي الطبيعي والفوشيا والأسود والأبيض. يمكنك تطبيق هذه الألوان الزهرية مع اللون الأبيض لإكمال ماكياج الشفاه فتبرز العيون بإطلالة لامعة بيضاء لؤلؤية والنتيجة: عيون غنية بالألوان العميقة، مثل زهرة تفتحت براعمها أخيراً.

أما من خلال قلم Khol Pencil بلون الـTrue Black وباقي الألوان الترابية اللامعة يمكنك الحصول على تحديد مثالي يمنحك لوناً كثيفاً دافئاً معزّزاً بإشراقة شمس الربيع الرائعة.

مجموعة طلاء الأظافر بألوان جديدة

استكملي إطلالة العيون بطلاء أظافر بـ 4 ألوان غنية وهي: الفوشيا المشرق Bcio ، والوردي الناعم Bonbon، والأبيض النقي Innocence، والأسود Lava. ويمكنك أيضاً إستكمال إطلالة روزا باستخدام طبقة طلاء الأظافر Matte Nail Coat، للمسة بتأثير مميز.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج غريبة لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية