مجموعة مكياج ديور صيف 2020 والتمتع بألعاب الألوان

ألعاب الألوان: مجموعة مكياج ديور صيف 2020

تحت إسم ألعاب الألوان أطلقت دار ديور مجموعة مكياج صيف 2020 النابضة بتدرجات قوية تعدك أن تكوني أجمل النساء وأكثرهنّ أنوثة في الموسم المقبل. ويأتي ذلك بعدما أضافت مستحضرات جديدة من Dior Addict Lipstick.

ias

يبدأ Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، موسم الصيف مع مجموعة تحاكي عالم الرياضة تحمل إسم Color Games، تترافق التركيبات العالية الأداء والألوان النابضة بالحيوية مع درجات لونيّة تسحر الألباب تبدو معزّزة بفضل تأثير الشمس. وهي مخصّصة للنساء النشيطات دائماً اللواتي يتألّقنَ في فصل الصيف.

مستحضرات مجموعة مكياج ديور لصيف 2020

  • ‎5 Couleurs Color Games: تعود لوحة ظلال العيون الخماسيّة بألوان مميّزة هذا الصيف وهي الأزرق النيلي، والبرتقالي الساطع والبيج الزهريّ والرمليّ الدافئ والبني المشرق، والزهريّ المتألّق في وسطها. كما يضفي عليها لون الباستيل القرنفليّ النشاط، والبنفسجي والأرجواني الداكن بالمفعمين بالقوّة، وتتنافس جميعها في إبداع لونيّ رائع.
  • Diorshow Colour & Contour: مستحضران جديدان تأتيان على شكل إصبع كريميّ يتمّ استخدامه لإضفاء لمسة من الإشراق أو نفحة من الألوان مع اللون الذهبي الشفاف واللون الأزرق الداكن أو البرتقالي والبني مع لمسة مرهفة من الانعكاسات البرونزية.
أدوات مجموعة مكياج ديور لصيف 2020
أدوات مجموعة مكياج ديور لصيف 2020
  • Dior Addict Stellar Shine: سلسلة من الألوان الفاتحة، من لون خشب الورد حتى الفوشيا. بفضل مفعول يدوم 8 ساعات وتركيبة منعشة ذات خصائص مرطّبة للغاية. وهنا نطلعك أيضاً على صابون JOY BY DIOR وتجربة استحمام لؤلؤيّة
  • Dior Lip Tattoo: يتوفّر باللون المحايد الداكن أو الأحمر الزهريّ وهو يمنحك تأثير الشفاه الموشومة بإطلالة طبيعية تدوم لأكثر من 12 ساعة.

> في المجموعة هناك إصدارات خاصّة من Dior Lip Maximizer باليابان والولايات المتحدة والمميزة بألوان النيود والزهري والبني

  • Diorskin Mineral Nude: كلّ بشرة تحظى بإشراقة صيفيّة تلائمها: لون برونزيّ فاتح لألوان البشرة الشاحبة، أو لون برونزيّ دافئ لألوان البشرة الداكنة. والمستحضر موجود في أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحّدة.
  • Dior Forever Summer Skin: لمسة مثالية طبيعية مع مفعول يدوم 24 ساعة2 في ظروف الصيف القاسية، مع إشراقة الاسمرار المتميّزة. تتلاءم ألوانها الأربعة مع الخصائص المرهفة لكلّ ألوان البشرة للحصول على بشرة منعشة وتألّق مفعم بالصحة.
كريم أساس ديور لصيف 2020
كريم أساس ديور لصيف 2020
  • Dior Vernis: تضّم المجموعة الألوان التالية من طلاء الأظافر وهي لون أصفر باهت جرّاء الصيف الذي في ذروته؛ Set، لون أخضر مائل إلى الأزرق مع نزعة مائيّة؛ وGo، لون برتقاليّ نابض بالحياة جاهز لمواجهة كلّ التحديات.

يمكنك الحصول على أحدث إصدارات ديور وشراءها أونلاين عبر موقع سيفورا في المملكة العربية السعودية، اضغطي على الرابط أدناه:

ديور على موقع سيفورا

أجمل منتجات مكياج مجموعة مكياج ديور لصيف 2020
أجمل منتجات مكياج مجموعة مكياج ديور لصيف 2020

وختاماً من المكياج إلى العطور، وإلى عطر Rouge Trafalgar من ديور الذي يفيض حبًّا وحياةً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية