مجموعة ندوى الأعور لصيف 2014 مستوحاة من زمن العشرينيات

الحرفية العالية لمصممي عشرينيات القرن الماضي شكّلت مصدر إلهام لأحدث مجموعات المصممة اللبنانية ندوى الأعور لصيف 2014، التي تمّ عرضها خلال أسبوع الموضة في بيروت، حيث تألقّت العارضات بفساتين جمعت تحت راية الأناقة، بألوانها الهادئة والبسيطة المفعة بالأنوثة، والعاكسة بقصاتها تميّز إمرأة ندوى الواثقة دوماً من إطلالاتها.

ias

 

          إختبار: من أنتِ في فستان السهرة؟

 

لمسات عصرية آسرة زيّنت العرض بألوان الباستيل، مع التدرجات الفاتحة من الزهري، الأخضر، البرتقالي، الأزرق، عادت بنا إلى زمن تميزت نساؤه بسعيهنّ الدائم أن يتألقن بصيحات تعزز جمالهنّ بأبهى الأساليب، فأتت هذه الألوان متناغمة مع موسم هذا الصيف، بتكريسها موضة ألوان تتراقص بخفّتها وأنوثتها على الأجساد. وتناغمت هذه الألوان التي تمنح صاحبتها الطاقة الإيجابيّة مع الأقمشة الفاخرة والناعمة كالحرير، الدانيتل، التافتا، التول، الأورغنزا، والشانتون، وقد ركّزت على مزج أكثر من قماش في التصميم الواحد.

 

      هكذا تحضر ألوان الباستيل في إطلالة ماكياجك

 

ومن الأقمشة والألوان إلى القصّات، التي تنوعّت بين الطويلة والقصيرة، الضيّقة  والواسعة، مع الفساتين والشورتات والتنانير، إضافة إلى ظهور موضة المشالح، والأكمام الطويلة، والكتف الواحد،  التي غلبت عليها تطريزات الخيوط الحريرية وشرائط الساتان، وهو التفصيل الأكثر انعكاساً لحقبة العشرينيات التي أرادتها ندوى الأعورعنواناً لمجموعتها. واللافت أنّنا شعرنا بالطابع الرومنسي في كل قطعة من هذه المجموعة، العاكس لطابع الأناقة والعملية في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية