مجوهرات Chaumet من مجموعة Insolence عنوانكِ لإطلالة أنيقة أنثويّة!

عندما نتكلّم عن المجوهرات التي تحاكي المرأة الأنيقة التي تعشق الإطلالة الأنثويّة والناعمة، لا بدّ من أن نذكر علامة Chaumet التي تقدّم لنا دائماً تصاميم تعكس هذه الصفات ومجموعة Insolence تؤكّد ذلك لا سيّما أنّها تأتي مع عقدة مميّزة تضفي أنوثة بالغة على إطلالة كلّ من ترتديها.

ias

في رحلة باريسيّة حالمة، تأخذنا علامة شوميه إلى أماكن ساحرة في العاصمة الباريسيّة فمن حديقة التويلري إلى12 في ساحة فاندوم الشهير بأبرز وأهمّ دور المجوهرات نسافر مع علامة شوميه لنكتشف أجمل المجوهرات.
وبين الماضي والحاضر، يعكس لنا هذا الفيلم الرائع الذي يحمل توقيع العلامة، قصّة زوجين يتجولان في باريبس ويتنقلان بين أحضان الطبيعة وداخل قصور تعكس الثقافة والترف وفي دار الأوبرا تطلّ امرأة في أوجّ جمالها لتظهر روعة مجوهرات شوميه، هذه المرأة التي سريعاً ما تخلع ثوب الأناقة والترف لتجسّد شخصيّة راقصة الباليرينا الحالمة والأنثويّة وهي أيضاً متألّقة بمجوهرات العلامة الفرنسيّة التي تظهرها وتسلّط الضوء عليها بحركات راقصة انسيابيّة.

إنها Josephine ملهمة علامة Chaumet التي تأخذنا في رحلة مميّزة نكتشف فيها أجمل مجوهرات هذه العلامة من مجموعة Josephine Rondes de nuit إلى مجموعة Liens وصولاً إلى مجموعة Insolence التي نسلّط الضوء عليها بشكلٍ خاصّ.

إقرأي المزيد: معرض "Le Musée Ephémère" يقدم إليك تاريخ دار Chaumet العريق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية