مجوهرات Fiorever من بولغري خيارك لإطلالة أنيقة وفاخرة ومميّزة

مجوهرات Fiorever من بولغري

تقدّم لنا بولغري دائماً أجمل التصاميم وأكثرها فخامة وأناقة وحيويّة ولا يمكن لأي مجموعة، تودّ العلامة إطلاقها، أن تأتي من دون أن يرافقها حفل إطلاق مميّز ومسيرة ترويج مميّزة وملفتة.

ias

جديد بولغري مؤخراً، مجموعة FIOREVER التي تجمع كلمتيّ Fiore و Ever وما تعنيه الأولى بالإيطاليّة زهرة والثانية بالإنغليزيّة " إلى الأبد " والملفت أنّ اسم المجموعة يدلّ فعلاً عليها إذ تأتي التصاميم لتعكس شكل الزهرة ولتكون رائجة وملفتة على مرّ السنوات.

من هذه المجموعة، يمكنكِ التألّق بالأساور والقلادات والخواتم والأقراط وقد تعاونت بولغري مع الممثّلة الشهيرة، أورسولا كوربيرو، بطلة مسلسل La casa de Papel، التي لعبت دور سفيرة هذه المجموعة وقد التقط صورها المصوّر العالمي ماريو سورينتي.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ شكل الزهرة في هذه التصاميم أتى ليعكس القوّة والجمال الطبيعي وهذا ما يؤكّد استمرار الزهرة كمصدر وحي لعلامة بولغري منذ عام 1920.

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ بولغري تقدّم لكِ هذه المجوهرات بزهرة تتألّق بأربعة بتلات ترمز إلى الشغف الروماني وما تبقى من الإمبراطورية الرومانيّة كالرسوم الجدارية لحديقة Villa Di Livia والمنحوتات في قصر Massimo.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية