مجوهرات نور فارس تزيّن إطلالات Manish Arora لصيف 2018

نور فارس و Manish Arora

أمس، تابعناها مجموعة Manish Arora لصيف 2018 ولكن الملفت في هذه المجموعة، إلى جانب التصاميم الملفتة التي قدّمتها، أنّ اللوكات أتت مزيّنة بمجوهرات نور فارس، هذه الشابة التي تشتهر بتصاميم مجوهراتها الرائعة التي تعكس أسلوباً مختلفاً عما تعوّدنا أن نراه في عالم المجوهرات.

ias
الاقمشة المطبعة تسيطر على ازياء Manish arora لصيف 2018

ولكن، ليس فقط مجوهرات نور فارس هي التي زيّنت أزياء Manish Arora إنما أتت تصاميم العلامة مطبّعة بنقشات اشتهرت بها مجوهرات فارس كما أنّ تصاميم صيف 2018 أتت مستوحاة منها فنور فارس هي ملهمة العلامة والمصمّم وهذا ما بدا واضحاً وملفتاً.

الفساتين المطبعة مع الكارديغان او السترة الدنيم من Manish Arora

فالمجموعة أتت مليئة بالنقشات الممزوجة كما أتت مطرّزة وعكست النقشات المستوحاة من العالم العربي كما استّمت بالألوان القويّة التي حضرت والتي شكّلت معاً لوحة قوس قزحٍ لا سيّما من خلال الترتر الذي تمّ استخدامه فيما برزت القصّات لتعكس أسلوب فارس أيضاً إذ اتّسمت بالقصّات الهندسيّة التي تشتهر بها نور فارس أيضاً.

نور فارس تلهم Manish Arora

إلى جانب ذلك، حضر القماش الحريري في هذه المجموعة وقد أتى مطبّعاً برسومات حالمة وبريش نافاهو Navaho feathers وترتر Aztec Animalia، عناصر تعبّر عن مجوهرات فارس التي صمّمت لهذه المناسبة وبمناسبة إطلاقها موقها الخاصّ بالتسوق على الانترنت، أقراط الجانح والتي حملت عنوان Fly me to the moon مستوحاة من نقشة القماش الحريري هذا.

فستان التول المطرز مع السترة الذهبي او فستان الترتر المطبع الطويل

أما بالنسبة إلى مجموعة Manish Arora فقد ارتكزت على مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض وقد ميّز قماش الترتر الملوّن هذه المجموعة وأتى الدنيم وتحديداً مع سترات الجينز ليضفي لمسة حيويّة على فساتين الترتر أو الفساتين المطبّعة.

مجوهرات نور فارس تزين اطلالات Manish Arora

أما بالنسبة إلى القصّات والصيحات، فقد تمّ تنسيق كنزات الكارديغان أحياناً مع الفساتين وقد برزت الفساتين بقصّاتها إما المنسدلة والمتوسطة الطول أو الماكسي أو القصيرة وقد برزت أيضاً موضة البيجاما أو ملابس النوم والأزياء التي عكست الأسلوب الهندي لا سيّما من حيث التطريز بالخطوط الذهبيّة والقصّات الطويلة بالإضافة إلى الشورتات القصيرة جداً التي لفتت الأنظار.

إقرأي المزيد: مجوهرات أكاشا من توقيع نور فارس عنوانكِ لإطلالة معبّرة وفريدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية