مرافق دبي الحيوية تحتفل باليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي

تستعد وجهات مميزة عدة في دبي للاحتفال باليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، الذي يصادف الاثنين 23 سبتمبر الجاري، 2019. اذ ستقدّم أهمّ وجهات دبي السياحية احتفالات واسعة ومميزة على غرار "دبي مول" و"وسط مدينة دبي" و"برج خليفة"سلسلة مميزة من الأنشطة الاحتفالية، اضافةً الى احتفالات مرِاس للتسلية والترفيه.

ias
احتفالات دبي مول باليوم الوطني السعودي

ففي دبي مول، ستقام سلسلة من العروض الموسيقية التي يقدمها فنانون سعوديون من 21 إلى 22 سبتمبر، بمشاركة النجوم فؤاد عبدالواحد، إسماعيل مبارك ورامي عبدالله. أمّا برج خليفة الذي أجرى أوّل مكالمة 5G من أسابيع قليلة فسيحتفل بالمناسبة عبر عرض خاص لعلم المملكة العربية السعودية على واجهته، بالتزامن مع عرض رسائل التهنئة من المواطنين السعوديين، والفعاليات الاحتفالية الأخرى في "برج بارك".

احتفالات باليوم الوطني السعودي

كما يدشن "ذي بوينت نخلة جميرا"، الواجهة البحرية للمطاعم الأحدث في دبي احتفالاته باليوم الوطني السعودي الـ89 بالعديد من الفعاليات المميزة التي تضم عروضاً للألعاب النارية وتخفيضات كبيرة على المأكولات والمشروبات ومواصلات التنقل وأنشطة ترفيهية للأطفال وغيرها الكثير. إن كنت ستتواجدين في المملكة العربية السعودية في هذه المناسبة، اكتشفي برنامج احتفالات روتانا في اليوم الوطني السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية