مرض بسمة وهبي يفتح ملف النجوم المصابين بالسرطان

بسمة وهبي

بسمة وهبي

بعد الحلقة المؤثرة من برنامج "أنا والعسل" للإعلامي نيشان ديرهاروتونيان مع الإعلامية بسمة وهبي، والتي كشفت من خلالها عن معاناتها مع مرض السرطان، كان لا بد أن نلقي الضوء على ألمع النجوم في العالم العربي الذي يواجهون هذا المرض الخبيث.

ias

 

(إكتشفي كيف أطلت أحلام في برنامج أنا والعسل هنا!)

 

نبدأ مع مقدمة برنامج "كلام نواعم"، الإعلامية المصرية فوزية سلامة، التي كانت قد أعلنت خبر خضوعها للعلاج الكيميائي في لندن وذلك بعد إصابتها بسرطان البنكرياس، ولازالت تتعافى منه حتى اليوم.

 

أما الممثل أحمد زكي، فقد خاض معركته مع هذا المرض الخبيث حين هاجم قفصه الصدري وقضى على جميع الخلايا في جسمه. فبالرغم من تلقيه العلاج في أهم المستشفيات في فرنسا على يد أمهر الأطباء، إلا أنه إنهزم للموت خلال تصويره لمسلسل "العندليب".

 

والنجمة المغربية رجاء بلمليح، فقد أخفت مرضها بسرطان الثدي عن عائلتها والمقربين منها وإنتقلت إلى فرنسا لكي تتلقى العلاج الكيميائي هناك.

 

(إقرئي أيضاً: سكين ذكي يحدد موقع السرطان!)

 

النجمة الشابة ميرنا المهندس حاربت وبقوة سرطان القولون من خلال إجراء عدد لا يحصى من العمليات لإستئصاله، ولكن بالرغم من مقاومتها، إلا أن الأطباء أجبروا على إستئصال القولون واستبداله بأمعاء إصطناعية.

 

أما النجمة شادية، فقد سافرت إلى فرنسا فور إصابتها بسرطان الثدي لكي تتلقى العلاج، ولكن بعد مرور 3 سنوات جاءت النتيجة سلبية، فعادت إلى مصر لكي تعتزل الفن نهائياً، كما باعت شقتها لكي تبني مكانها مستشفى مختص بالأبحاث السرطانية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية