مركز الملك عبد العزيز الثقافي "إثراء" يُطلق موسم الإبداع بنسخته الثالثة

مركز الملك عبد العزيز الثقافي "إثراء" يُطلق موسم الإبداع بنسخته الثالثة

مركز الملك عبد العزيز الثقافي “إثراء” يُطلق موسم الإبداع بنسخته الثالثة

يطلق مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي "إثراء" موسم الإبداع "تنوين" 2020 بنسخته الثالثة، تحت شعار القادم الجديد، وقد سبق وتمّ إطلاق جلسات حوارية مع أشهر المبدعين في العالم من قِبل مركز إثراء.

ias

ينطلق هذا الموسم خلال فترة ما بين 11 إلى 14 ربيع الأول المقبل، بمشاركة نخبة من المتحدثين والمصممين ورواد الأعمال المحليين والعالميين.

فعاليات "تنوين"

تتضمن فعاليات موسم "تنوين" مجموعة من ورش العمل والدورات التدريبية، والحوارات القيّمة، التي تهدف إلى دعم وتطوير المجالات الإبداعية في المنطقة، وتطوير المستوى التصميمي والإبداعي للمشاركين من مصممين ومهنيين وطلاب، ووضع تصورات لشكل المستقبل الذي يتخيلونه، كما يهتم الموسم أيضاً لإلهام المشاركين وتنمية مهاراتهم، وتغطية احتياجات الأشخاص الذين يتطلعون لدخول الصناعات الإبداعية، وتذكري معنا أيضاً دعوة إثراء للفنانين السعوديين والمقيمين للتسجيل ببرنامج لدعم الناشئين.

سيطرح موسم تنوين أفكار متجددة تسهم في تعزيز التواصل بين المشاركين وأصحاب الخبرة، وربط المواهب والمتخصصين من خلال لقاءات شخصية واستشارات فردية عبر تطبيق زوم، لمدة تصل إلى 30 دقيقة، بالإضافة لتوفير فرص أكبر للتواصل وبناء الأفكار، واخيراً اقرأي المزيد عن السعودية دانية صالح تحصد جائزة اثراء وتعرض لوحاتها في "آرت دبي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية