مريم أوزرلي تطلق مجموعة مستحضرات تجميل في منطقة الشرق الاوسط

تعرفي على مجموعة مستحضرات تجميل مريم أوزرلي

احتفالاً بالإطلاق الحصري لمجموعة مريم أوزرلي للعناية بالجمال، "علبة مستحضرات تجميل العينين" (Eye Cosmetics Box)، في "ترايانو" ومحلات "وجوه"، شهدت المنطقة سلسلة من اللقاءات مع الممثلة الألمانية التركية المحبوبة، مريم أوزرلي، التي حققت شهرة واسعة عن دورها المميز، "السلطانة هرم" (كما يطلق عليها الأتراك) أو "السلطانة هويام" (الاسم التي اشتهرت عند العرب) في "القرن العظيم"، أحد أكثر المسلسلات التركية نجاحاً.

ias

تتمتع مريم بشغف كبير في الجمال. قبل أن تصبح من بين المشاهير، عملت لسنوات طويلة في هذا المجال، صقلت خلالها مهاراتها وأتقنت حيل هذه المهنة. تتضمن مجموعتها الجديدة للعناية بالجمال خمسة منتجات فاخرة: مستحضران من الماسكارا، لوحة ظلال للعيون تضم 4 ألوان مع "تقنية بريسما شاين" (Prisma Shine Technology)، قلم تحديد عيون سائل مع أعلى كمية من الصباغ الأسود في العالم وكحل كاجال 3 في 1. سيتم بيع هذا المجموعة حصرياً في "ترايانو"، أبو ظبي وفي محلات "وجوه" في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومحلات "وجوه" في المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، البحرين والمشرق العربي. لتلبية متطلبات أذواق ومعايير الجمال لدى السيدات في الشرق الأوسط والعالم، تم ابتكار وتطوير المنتجات ذات الجودة العالية والفاخرة على يد مريم مع أكبر المصنِّعين من ألمانيا وإيطاليا.

تعرفي على مجموعة مستحضرات تجميل مريم أوزرلي

كان اللقاء الأول مع الممثلة خلال جولتها الإقليمية في "ترايانو" في ياس مول، أبو ظبي لإطلاق مجموعة مريم للعناية بالجمال، وجرى بالتزامن مع أسبوع الجمال الخاص بالمتجر في 16 مارس. بدأ هذا الحدث بمؤتمر صحفي قبل لقاء وتحيّة الزبائن، تم خلاله تقديم وتعريف ممثلي وسائل الإعلام على التعاون الحصري بين مريم، "ترايانو" ومحلات "وجوه". كذلك، حازت فائزة محظوظة على فرصة التمتع بمكياج كامل ومباشر من مريم قبل أن تُنهي الأمسية مع توزيع توقيعها على المعجبين والتقاط الصور معهم.

بعد زيارتها لأبو ظبي، توجّهت مريم إلى المملكة العربية السعودية لتقوم بجولتها في المملكة مع محلات "وجوه". وصلت مريم يوم الاثنين 20 مارس إلى جدّة حيث أجرت لقاءً في محلات "وجوه" في نجود مول استمتع به المعجبون كافة. أما كل شخص اشترى مجموعة مريم الخاصة فلقد كان محظوظاً جداً ليحصل عليها ممهورة بتوقيع الممثلة الجميلة، في حين استمتع الجميع بمأكولات خفيفة ومشروبات منعشة.

يوم الثلاثاء 21 مارس، كانت محطتها التالية في الرياض حيث أقامت محلات "وجوه" مأدبة عشاء خاصة على شرف مريم ضمّت عدداً من أرقى كبار الشخصيات والشخصيات المؤثرة اجتماعياً في المدينة.

أنهت مريم جولتها في الخبر يوم الأربعاء 22 مارس حيث حضرت افتتاح محل "وجوه" جديد بالكامل في شارع الشيخ. وشرّفت مريم المتجر بقصّ شريط الافتتاح في حفل جرى من الرابعة مساءً إلى الخامسة مساءً، حضره عدد مختار من كبار الشخصيات وممثلو وسائل الإعلام، ثم تبعه افتتاح المحل للجمهور من الخامسة مساءً إلى السابعة مساءً. خلال هذه المناسبة، استطاع المعجبون لقاء مريم المشهورة والحصول على توقيعها على مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بهم، فيما كانوا يستمتعون بالمقبلات والمشروبات المنعشة.

تعرفي على مجموعة مستحضرات تجميل مريم أوزرلي

ترقبوا المزيد من مريم! ستعود النجمة الكبيرة يوم الخميس 20 أبريل إلى المنطقة مع محلات "وجوه" في الدوحة، قطر. ستجري لقاءً في محلات "وجوه" في قطر مول من الخامسة مساءً إلى السابعة مساءً حيث ستتوفر للمعجبين فرصة لقائها والحصول على توقيعها على طقم مستحضرات التجميل الخاص بهم.

بعد ذلك، ستعود مريم يوم الجمعة 21 أبريل إلى دبي حيث ستطل على معجبيها في محلات "وجوه"، مول الإمارات. ستُظهر لنا مريم مهاراتها في صف للمكياج تعرض خلاله منتجاتها الجديدة بالكامل، وستكون بعد ذلك حرّة للتوقيع على مجموعات مستحضرات التجميل التي سيشتريها المعجبون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية