جربنا لك مستحضر Clearly Corrective Dark Circle Perfector من كيلز

مستحضر Clearly Corrective Dark circle Perfector  من كيلز

أطلقت علامة كيلز مجموعة مستحضرات Clearly Corrective التي تساعد على تفتيح لون البشرة وتنقيتها، ومن ضمنها مستحضر جديد وثوري للعناية بالبشرة، وهو مستحضر Clearly Corrective Dark circle Perfector أي مستحضر خافي العيوب الذي يمنح حلاً مبهراً للهالات السوداء إذ يحتوي على فيتامين C منشط ومضاد للأكسدة. يتميّز هذا المستحضر بتركيبة متعدّدة المفاعيل تمنح مزايا فوريّة وطويلة الأجل. ولهذه الأسباب قررت ياسمينة أن تجرّب لك المستحضر لنخبرك عنه بأنفسنا.

ias

متجر كيلز في دبي مول

جرّبنا المستحضر لمدة شهر كامل، يومياً، وكما تشير الإرشادات يفضّل استخدامه مرة يومياً في الصباح، بعد وضع كريم مرطب الوجه، تضعين طبقة منه تحت العينين باستخدام حركة التربيت، كما يمكن وضعه على الجفن إذا رغبت في ذلك. يوفّر لونه المعدني الخفيف والطبيعي تغطية فورية، ويفتّح لون البشرة في منطقة تحت العين. أما فوائده فهي عديدة وكان بالإمكان ملاحظتها بعد أيام معدودة، أولاً يفتّح البشرة فوراً وينقّيها، فالمستحضر مصنوع من الأصباغ المعدنيّة المعالجة بالأحماض الأمينيّة للمساعدة على إخفاء مظهر الهالات السوداء فوراً ويفتّح منطقة تحت العينين. بالإضافة إلى ذلك، يفتّح لوقت إضافي عبر الحدّ من فرط التصبّغ، بفضل التركيبة التي تحتوي على الفيتامين C وجذور العرقوس. وثالثاً، يقوم مسحضر كيلز بحماية البشرة، فقد صُمّم مع عامل حماية واسع النطاق SPF 30 باستخدام فلتر معدني 100 بالمئة للأشعة فوق البنفسجية للحدّ من ضرر الأشعة فوق البنفسجية وتغيّر اللون في المستقبل.

الأميرة نور تطلعنا على أسرار العناية بالبشرة مع كيلز

من ضمن مكوّنات المستحضر هناك الكافيين، أصباغ معدنيّة، وثاني أكسيد التيتانيوم وهو معدن طبيعي يتمتع بمؤشر انكسار مرتفع، ويساعد على حجب الأشعة فوق البنفسجية كما يوفر نطاقاً واسعاً من الحماية.

يتوفر هذا المستحضر للبيع في متجر كيلز في دبي مول، وبلومينغديلز، وهارفي نيكولز وميركاتو، أما في أبوظبي، فتجدينه في محل أريج في أرينا مول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية