حفل إطلاق مستحضرات إنستيتيوت إستيدرم للعناية بالبشرة في دبي

مجموعة Repair الجديدة من Institut Esthederm تنطلق في دبي

مجموعة Repair الجديدة من Institut Esthederm تنطلق في دبي

قامت علامة إنستيتوت إستيديرم بالإعلان عن إطلاق مجموعة مستحضراتها الجديدة التي ترتكز على محاربة علامات الشيخوخة، وبهذه المناسبة، حظيت ياسمينة بجلسة مميّزة في إحدى الأجنحة الفاخرة في فندق فيدا داونتاون، مع مديرة العلوم والإبتكار للعلامة، إزابيل بينوا، وقد تعرفنا من خلالها على المستحضرات الجديدة، Derm Repair و Active Repair.

ias

تقدّم هذه المستحضرات علاجات شاملة للعناية بالبشرة، إذ تتمتع بمزايا وقائية وتصحيحية للتجاعيد، وهي تتناسب تحديداً مع احتياجات البشرة في منطقة الشرق الأوسط. ويمتاز كريم "آكتيف ريبير لإصلاح التجاعيد" بقوامه الخفيف ومكوّناته النشطة والغنية، ليقدم أداء فورياً ونتائج تدوم طويلاً من خلال إصلاح التغييرات الدقيقة للبشرة قبل أن تتحوّل إلى تجاعيد، وأيضاً إصلاح الخطوط االدقيقة والتجاعيد الظاهرة، فضلاً عن تحسين نسيج البشرة لكي تستعيد إشراقتها. أما مستحضر "آكتيف ريبير للعناية بمحيط العين"، فيمتاز بقوامه الخفيف واللطيف الذي يتلاءم مع منطقة محيط العينين، ويعمل على التخفيف من الانتفاخات والهالات السوداء، بالإضافة إلى تلطيف أثر الخطوط الدقيقة.

وبفضل فعاليته في محاربة علامات الشيخوخة، يطلق على "سيروم ديرم ريبير لإعادة التأهيل" من "إنستيتوت استيديرم" لقب "مهندس البشرة"، إذ يضم تقنيات تعمل على حماية وظائف الطاقة الخلوية للبشرة النضرة، وإعادة تأهيل الألياف الجلدية وتنظيمها لتحسين متانتها، ومحاربة مسبّبات الأكسدة، وإصلاح التجاعيد الظاهرة، فضلاً عن معالجة التحولات الدقيقة للبشرة باستمرار.

مستحضرات Repair الجديدة من Institut Esthederm
مستحضرات Repair الجديدة من Institut Esthederm

وخلال الجلسة الخاصة، تعلّق إيزابيل بينوا، مديرة الابتكار العلمي من إنستيوت استيديرم:

"ترتكز دراساتنا العلمية في مختبرات "إنستيتوت استيديرم" للأبحاث منذ العام 1978 على فهم ديناميكيات شيخوخة البشرة، والآلية الطبيعية لإصلاح الطبقة الجلدية ذاتياً، إضافة إلى استخدام نظام "إعادة توليف" البشرة بطريقة فعّالة. وتعتبر شيخوخة البشرة مصدراً للقلق بالنسبة إلى جميع السيدات. لذا، نريد أن نقدّم لجميع زبائننا حلاً يحارب فعلاً علامات التقدم في العمر. وتساعد منتجات "ديرم ريبير" و "آكتيف ريبير" على تجديد المكوّنات النشطة بتركيز عال، وتعمل بتناغم لتوفّر إعادة تأهيل متقنة وعلاجاً شاملاً لكل أنواع البشرة ولكل لأعمار. وبعبير مُرهف ورقيق، تمتاز هذه المستحضرات بسهولة الاستخدام، وبقوام لطيف سريع الإمتصاص، ما يتيح استخدامها في الأجواء الدافئة، وأيضاً ضمن روتين طبقات العناية بالبشرة".

"تساعد منتجات "ديرم ريبير" و "آكتيف ريبير" على تجديد المكوّنات النشطة بتركيز عال، وتعمل بتناغم لتوفر إعادة تأهيل متقنة وعلاجاً شاملاً لكافة أنواع البشرة ولجميع الأعمار."- إيزابيل بينوا، مديرة الابتكار والعلوم من Institut Esthederm

تتضمّنت جلسة خدمة الـFacial للوجه استخدام مستحضرات Institut Esthederm من مجموعة المكافحة من علامات التجاعيد، أولها بيرم ريبير، وهو علاج عالي التركيز يستهدف طبقة الأدمة، ويعمل على إصلاح التجاعيد وتوفير الإجراءات العلاجية والوقائية لأساس البشرة، وإصلاح نسيجها وتركيبتها الداعمة قبل أن تظهر عليها علامات التقدّم في العمر، وبالتالي تصعب إزالتها. يُوضع "سيروم Derm Repair لإعادة التأهيل" من "إنستيتوت استيديرم" في الصباح والمساء على بشرة نظيفة تماماً، وحده أو قبل كريم العناية بالبشرة، ويتوفّر بعبوة 30 مل.

المستحضر الثاني هو كريم Active Repair لإصلاح التجاعيد، وهو كريم مقوّي لمحاربة الشيخوخة، يعيد هيكلة البشرة وتجديد خلاياها، ويمنحها بريقاً رائعاً، وفي الوقت نفسه يضفي عليها إشراقة ولمعاناً يدومان طويلاً. وتتناسب التركيبة النضرة والرقيقة ذات الوزن الخفيف مع كل أنواع البشرة، يفضّل للبشرة ما بين 25-30 ويوضع في الصباح والمساء وحده أو بعد سيروم ديرم ريبير لإعادة النأهيل، ويتوفّر بعبوة 50 مل.

أما المستحضر الثالث والذي جرّبناه خلال جلسة التدليك، فهو مستحضر Active Repair للعناية بمحيط العين، وهو يعتبر عناية كاملة ومتعدّدة للبشرة من خلال تحفيز التركيز العالي لإعادة تكوين  المكونات النشطة وإصلاحها، من أجل التخلّص من التجاعيد، والهالات السوداء، والانتفاخات، يوضع في الصباح والمساء ويفضّل تجنّب الجفن العلوي من العين، ويتوفر بحجم 15مل.

ستتوفر هذه المجموعة في الأسواق ابتداءً من شهر أكتوبر.

إقرأي المزيد: أخطاء ترتكبينها خلال العناية بالبشرة الحساسة

أحدث مستحضرات Institut Esthederm للعناية بجمالك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية