مستحضرات عالمية للعناية بالبشرة تمنحك الإطلالة الأجمل

مستحضرات عالمية للعناية بالبشرة تمنحك الإطلالة الأجمل

لأنّ ياسمينة لا تساوم على جمال بشرتك وصحّتها، تمنحك فرصة اكتشاف أحدث المستحضرات التي ابتكرتها الشركات العالمية هذا الموسم، من أجل أن تمنحك إطلالة تشّع بالنضارة والحيوية. فتعرفي عليها بالصور:

ias
  • Advanced Génifique Sensitive من Lancôme: ابتكار جديد نتيجة هدف جريء يكمن في تطويردورة علاجية تمتدّ على فترة شهر واحد يتمّ خلالها استخدام تركيبة سريعةالتفعيل من شأنها تهدئة البشرة وتحفيز خصائصها الشبابية وتقويتهاعندما تعاني من الحساسية، وهو مستحضر يجعلك تعشقين عمرك وبشرتك الحسّاسة.
Advanced Génifique Sensitive من Lancôme
  • مجموعات الأعياد من كيلز: كيلز يحتفل بموسم الأعياد من خلال مجموعتين مميزتين، الأولى جمعته بتعاون مع مصمّمة الرسومات الفنية كيت موروس، مع إصدارات خاصة من مجموعة من مستحضراتها Crème de Corps، و Crème de Corps Whipped، و كريم الوجه Ultra Facial Cream، وتونر Calendula Toner. وللمرّة الأولى على الإطلاق، ستضيف كيلز مركّز Midnight Recovery Concentrate ومستحضر العناية بالشفاه Butterstick Lip Treatment. أما مجموعة العيد الثانية فجمعت الماركة في تعاون مع شخصية ميكي ماوس الشهيرة، والتي تنعكس في إصدار خاص من مستحضر Crème de Corps المميّز من كيلز، مزيّن بالكامل برسم الشخصية الكرتونية. 
مجموعات الأعياد من كيلز
  • مستحضرات الترطيب من Aesop: أنت على موعد مع باقة جديدة من مستحضرات Aesop لترطيب البشرة، والتي يمكن للرجال والنساء استعمالها، وهي Parsley Seed Anti-Oxidant Facial Toner و Blue Chamomile Facial Hydrating Masque و Parsley Seed Anti – Oxidant Hydrator التي ستمنحك بشرة رائعة ومرطبة بصورة لا تتوقعينها. 
مستحضرات الترطيب من Aesop

إقرئي المزيد: تغييرات جذريّة في مجال العناية بالبشرة سنشهدها خلال العام 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية