اكتشفي سر جمال ماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2016

تعد L’Oréal Parisمن أهم رعاة حفل مهرجان كان السينمائي 2016، وقد مضى على هذا التعاون أكثر من عشر سنوات، نتج عنها باقة مذهلة من إطلالات النجمات اللواتي تألقن جمالاً وحسناً على السجّادة الحمراء، بواسطة أدوات ماكياج كان لها تأثيرها الكبير في مضاعفة التميّز الذي يتمتعن أساساً به. فماذا في أبرز إطلالات هؤلاء النجمات هذا العام؟ وماذا عن المستحضرات التي تمّ استعمالها؟ كل التفاصيل تتعرّفين عليها مع ياسمينة:

ias

بلايك لايفلي وآيشواريا راي هما من أبرز نجمات هوليوود اللتان كان لهما حصّة الأسد في الأيام الأولى من مهرجان كان السينمائي 2016، والذي من المتوقّع أن نرى المزيد من العناوين المتألقة في الأيام المقبلة. فمع آيشواريا شهدنا على صيحات مميّزة منها ماء جاء كلاسيكياً مثل الآيلاينر الممدود الأسود، ومنها ما جاء غريباً مثل أحمر الشفاه البنفسجي، ومن دون نسيان أحمر الشفاه العنابي الذي خطف الانتباه. أما بلايك فظهرت بماكياج ناعم وأنثوي في وقت واحد. (L’Oréal Makeup Designer Paris تنقل أجواء مهرجان كان إلى بيروت).

علا الفارس التي اختيرت سفيرة Elvive من لوريال باريس، والتي اعتبرت من أبرز النساء العربيات اللواتي حققن نجاحاً كبيراً بعد انضمامها إلى الدار تميّزت بإطلالة ماكياج أنيقة موقّعة باسم الماركة التي إنضمّت إليها حديثاً. أما أبرز المستحضرات التي استعملت في هذه الإطلالات المتنوعة True Match Solo Eva Foundation و Pack Butterfly Intensa و Color Riche Lipstick و Gel Eyeliner HD وغيرها من الأدوات السحريّة التي تحوّل كل الوجوه إلى وجوه صارخة الجمال.

إقرئي المزيد: لوريال باريس تعلن علا الفارس سفيرة لـ Elvive

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية