لوريال باريس تعلن علا الفارس سفيرة لـ Elvive

لوريال باريس تعلن علا الفارس سفيرة لـ الفيف

تطمح المرأة دائماً الى اعتلاء أهم المناصب لتثبت شخصيتها في المجتمع كعنصر أنثوي فعّال، فلا تكتفي فقط بالإعتناء بجمالها الخارجي بل بمضمونها الثقافي والإجتماعي أيضاً لتتربّع على عرش النجاح أينما وكيفما حلّت. ولأن لوريال باريس لا تقبل إلاّ بتقديم أفضل إطلالة وصورة الى جمهورها فقد اختارت مذيعة الإم بي سي علا الفارس كوجه جديد وسفيرة لـ Elvive فتكون قدوة ومثالاً للمرأة الناحجة شكلاً ومضموناً. من هنا اكتشفي مع ياسمينة كيف تم اختيارها كسفيرة للوريال في منطقة الشرق الأوسط.

ias

أجواء حماسية تعيشها ماركة Elvive الشهيرة مع اختيارها عُلا سفيرة جديدة لها في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما أن هذه الإعلامية الأردنية الشابّة والمندفعة، تعدّ من بين الأشهر والأبرز في المنطقة، ومما لا شكّ فيه أنها ستضفي طاقة جديدة، فضلًا عن الكثير من الحيوية، إلى صورة الماركة.

مسيرة عُلا المهنية وحكاية اعتلائها سلّم النجومية مثيرتان للإعجاب ومُلهمتان. فقد تخرّجت من كلية الحقوق في عمّان إلاّ أن شغفها بالبثّ التلفزيوني والصحافة قادها إلى العمل في هذا المجال فقد كانت أصغر مراسلة في الشرق الأوسط وجعلها اليوم واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية في المنطقة العربية.

ولا بدّ من الإشارة الى أن أعداد متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي لا تجعل منها شخصية ذات تأثير كبير على مستوى العالم العربي فحسب، بل تؤكّد كذلك مكانتها كثاني أكثر امرأة أردنية شعبية من حيث مستوى المتابعة على تويتر بعد الملكة رانيا.

إضافة الى ذلك، رحّب سيريل شابوي، الرئيس العالمي للوريال باريس بعلا كممثّلة جديدة لماركة Elvive، ورأى أنها ستكون قدوة للنساء اللواتي يسعين مثلها إلى تحقيق النجاح، ويحلمن بالتمتّع بشعر طويل وجميل كشعرها تمامًا، وقال:" هذه الصفات تجعل منها السفيرة المثالية للوريال باريس".

أمّا عُلا فقد عبّرت عن فرحتها بالإنضمام إلى هذه العائلة الكبيرة التي تجسّد قيم الجمال التي تؤمن بها. 

يُذكر أن بإمكان المعجبين أن يرتقبوا رؤية عُلا في إعلانات مجموعة إنسيابية الكيراتين من ماركة Elvive من لوريال باريس، التي ابتُكرت خصيصًا لتلائم أنواع الشعر والظروف المناخية السائدة في المنطقة.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية