مستحضرات ماكياج تُنجح إطلالة الـ No makeup

مستحضرات ماكياج تُنجح إطلالة الـ No makeup

نحن أمام موسم الصيف الذي يبشّر بإطلالات متجددة تقوم على الماكياج الناعم أو حتى اللا- ماكياج. فإن كنت من اللواتي يحرصن دائماً على التألق بلوك عصري لا بدّ إذاً أن تكتشفي مع ياسمينة أهم المستحضرات التي تحتاجينها لتطبّقي إطلالة الـ No makeup makeup بأسلوب ناجح ومخفي. تعرّفي علي كيفية اعتمادها وانطلقي هذا الصيف بإطلالة مشرقة وعصرية تميّزك.

ias

BB كريم : تنصحك ياسمينة لإطلالة الـ No Makeup الإستعانة بمستحضر الـ BB cream الذي يمنحك تغطية طبيعية تخفي الشوائب وتمنح بشرتك لوناً حيوياً بعيداً عن البهتان.

بالصور، كيف تغير شكل نوال الزغبي منذ أن أطلت حتى اليوم؟

جيل لتحديد الحواجب: حتى لو كنت تبحثين عن إطلالة قريبة جداً الى الطّبيعية لكن هذا لا يمنعك من ملء فراغات الحاجب بأسلوب خفي يعزز جاذبية العيون. لذلك، استعيني بجيل تحديد الحواجب على أن يكون لونه أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك. سرّحي الشعيرات نحو الأعلى واكتفي بملء الفراغات فقط.

كونسيلر كريمي: اختاري الكونسيلر الكريمي بتركيبة الـ Highlighter دائماً، فهو يتناغم مع البشرة ليمنحك إشراقاً طبيعياً. طبقيه تحت العيون على شكل V ولا تبالغي في اعتماد عدة طبقات منه، فالقليل سيفي بالغرض.

أحمر خدود مشمي: لمنح بشرتك لوناً طبيعياً لا يظهر للعلن، إستعيني بأحمر الخدود المشمشي وطبّقيه على تفاحات الخدود فقط وعلى جفن العين الثابت. هذه الطّريقة ستعزز إشراق وحيوية بشرتك بأسلوب ناعم.

أحمر شفاه نيود: لتبرزي شفاهك بأسلوب طبيعي جداً، اختاري لون أحمر شفاه نيود على أن يكون أغمق بدرجة واحدة فقط من لون شفاهك. تنصح ياسمينة بترطيب بشرة الفم بالبرايمر قبل اعتماد اللون ما يعزز مظهرها ولونها الطّبيعي.

تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات الرّموش الخفيفة أن تسرّحي شعيراتها بفرشاة ماسكارا شبه فارغة. هذه الطريقة ستعزز مظهر رموشك بأسلوب غير مباشر لتضفي على العيون جاذبية خافتة.

إقرأي المزيد: طريقة اعتماد مكبس الرموش بعيداً عن أخطائه الخطيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية