حفل سيفورا بمناسبة إطلاق مجموعة مستحضرات التجميل والماكياج الجديدة لموسم الخريف

أقامتسيفورا حفلاً ممّيزاً بمناسبة إطلاق مجموعة مستحضرات التجميل والماكياج الجديدة لهذا الموسم في فندق Westin في دبي، حيث تضمّن الحفل مجموعة واسعة من المستحضرات الجديدة والمبتكرة من 13 علامة رائدة في مجالي الجمال والتجميل والتي تستقبلها متاجر سيفورا في موسم الشتاء.

ias

تضمّن الحفل مجموعة من الفعاليات الممتعة منها جلسات مناكير وبديكير، بالإضافة إلى فرصة لتجربة بعض المستحضرات من هذه العلامات المختلفة. تقدم متاجر سيفورا مجموعة واسعة من المستحضرات الجديدة من ضمنها:

Made in Sephora:
تتابع علامة سيفورا الابتكار والإبداع، وتقدّم مجموعة من مستحضرات الماكياج التي تعطي إطلالات طبيعيّة، ومن هذه المستحضرات الجديدة نذكر باليت ظلال العيون IT Palette: هي باليت لرسم إطلالة العيون بألوان نيود وساحرة، مع ريشة وقلم تحديد، وإضافة إلى ذلك، تقدّم لك سيفورا مكثّفات للحواجب لمنح حاجبَيْك بعض الجاذبية، وأقلاماً للعيون بعشر درجات فريدة، ومجموعة كاملة من مستحضرات العناية بالأظافر لتدليلها وترتيبها!

علبة ظلال العيون IT Palette من سيفورا
علبة ظلال العيون IT Palette من سيفورا

أما بالنسبة للعلامات الأخرى فنذكر منها Anastasia Beverly Hills التي تقدّم مستحضرات مبتكرة حائزة على جوائز عديدة، وتتخصص هذه المستحضرات بتحديد الحواجب والعناية بها، مستحضرات Marc Jacobs للتجميل والتي تقدم تركيبات جديدة تضفي لمسات فورية ساحرة على البشرة، بالإضافة إلى ماكياج Urban Decay وأهم إطلاقاتها الجديدة باليت ظلال العيون The Naked Smoky Palette وأقلام حمرا الشفاه المات والمتوفرة حصرياً في سيفورا وغيرها من العلامات والمستحضرات التي تقدمها سيفورا مثل بيتي بليندر، ونيلز إنك وعطور مايكل كورس الجديدة.
تقدم متاجر سيفورا مجموعة واسعة من العلامات الحصرية أيضاً، ومنها Caudalie, Glamglow, Clarisonic, Star Skin, Made in Sephora.

علامات عديدة ومستحضرات ممّيزة يجب الحصول عليها، قومي بزيارة متاجر سيفورا في أنحاء المنطقة لتكتشفي هذه المستحضرات الرائعة التي ستغرمين بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية