مسلسلات رمضان 2020: تأجيلات عدّة وهذا هو مصير مسلسل " الهيبة"

مسلسلات رمضان 2020: تأجيلات عدّة وهذا هو مصير مسلسل " الهيبة"

يتساءل كثيرون عن مصير مسلسلات رمضان 2020 الذي يبدو أنّه سيخيّب آمال الجمهور العربي مع قرار تأجيل غالبية شركات الإنتاج أبرز أعمالها الدرامية المنتظرة خلال الشهر الفضيل. فقد استطاع فيروس كورونا تأجيل التصوير تماماً كما فعل مع كل المناسبات العالمية مثل إكسبو دبي الذي سيتم تأجيله أيضا. 

ias

إنّ استمرار الحجر المنزلي وضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية الضرورية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وضع المنتجين أمام أزمة حقيقية لأنّهم لم ينهوا بعد الأعمال المقرر عرضها في رمضان المقبل بعد ايام، إلا أنّ القرار أتى بالتأجيل.

الهيبة خارج السباق الرمضاني

طلب المنتج صادق الصباح تأجيل تصوير مسلسل "الهيبة" الجزء الرابع بعد تأخّر إنجاز المشاهد الرئيسة التي يجب أن تكون في الحلقات الأولى، وتمت الإشارة إلى أنّ نجمة العمل منى واصف ومواطنتها روزينا لاذقاني موجودتان حالياً في دمشق وعاجزتان من السفر إلى لبنان بسبب إقفال الحدود اللبنانية -السورية. كما أنّ النجمة السورية القديرة تتخذ تدابير صارمة في منزلها وتلتزم بالإجراءات المفروضة لحماية نفسها من الفيروس. وكنا قد كشفنا لك عن الهيبة 4 وتفاصيل المسلسل المنتظر في كل رمضان

كان من المنتظر أن يشارك عادل كرم وديمة قندلفت في الهيبة 4
كان من المنتظر أن يشارك عادل كرم وديمة قندلفت في الهيبة 4

> طلبت " أم جبل" أن يؤجَّل العمل إلى حين استتباب الأوضاع ما أجبر الصبّاح بتأجيل المسلسل إلى تاريخ غير محدّد وربما لن يعرض في الموسم الحالي!

ويبدو أنّ الشركة نفسها ذاهبة أيضاً في طريق تأجيل مسلسل "2020" من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، وكان قد توقف التصوير قبل فترة ولم يستكمل بعد انتشار الوباء. وكانتنادين نجيم قد نشرت صورة لها في دراما رمضان 2020 بإطلالة مختلفة عن السنوات الماضية.

شركة Eagle Films تؤجّل بعض الأعمال وتطلق أخرى

من جهّة أخرى، أعطى المنتج جمال سنان تعليماته بعرض مسلسل "أولاد آدم" من بطولة زوجته الممثلة ماغي بوغصن ومكسيم خليل، وقد نشرت ماغي برومو المسلسل على صفحته الرسمية على انستغرام، أما بالنسبة إلى مسلسل دانتيل الذي يجمع النجمة سيرين عبد النور بالفنان السوري محمود نصر لم يُعرف بعد مصيره إلى جانب أعمال أخرى ما تزال مجهولة المصير هي أيضا.

mbc وحصّة الأسد

في ظل حملة التأجيل الكبيرة، يبدو أنّ حصّة الأسد ستكون من نصيب شبكة قنوات MBC، حيث حصلت على النصيب الأكبر من المسلسلات المعروضة بسبب تعدد شاشاتها التي تستقبل عددًا من مسلسلات شهر رمضان 2020 وهي التالية: "فلانتينو" على شاشة mbc1 ومسلسل "البرنس" على شاشة mbc1 ومسلسل "الاختيار" على شاشة mbc دراما ومسلسل "فرصة تانية" على شاشة mbc دراما ومسلسل "لعبة النسيان" على mbc مصر ومسلسل "سكر زيادة" على شاشة mbc مصر ومسلسل "2 في الصندوق" على شاشة mbc 5 وmbc مصر.

تابعي ختاما المزيد من المسلسلات الجديدة في رمضان 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية