مسلسلات ٢٠٢٠ جديدة خلال رمضان

مسلسلات ٢٠٢٠ جديدة خلال رمضان

نخبرك اليوم عن مسلسلات ٢٠٢٠ جديدة خلال رمضان التي ستجمع باقة من المع النجوم والمشاهير في العالم العربي، والتي من المتوقع ان تشهد نجاحا كبيرا، وبعدما اخبرناك عن اربعة من هذه الاعمال فيجدول ابرز مسلسلات رمضان 2020، انت على موعد اليوم مع اعمال جديدة.

ias

لعبة النسيان

مسلسل سيجمع الممثل السوري باسل خياط والممثلة المصري دينا الشربيني، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو مقتبس من مسلسل ايطالي، وقد توجه خياط الى مصر للبدء بتصوير مشاهده. 

اسود فاتح

بعد غيابها عن رمضان 2019، تعود هيفا وهبي الى الشاشة في رمضان مع النجمين معتصم النهار واحمد فهمي، اللذين تصدر خبر خلافهما هجوم احمد فهمي على معتصم النهار على تويتر الواجهة بسبب المسلسل. وتدور أحداث "أسود فاتح" في إطار اجتماعي تحوطه الإثارة والتشويق ويتم تصويره بالكامل في لبنان.

سلطانة المعز

هو المسلسل الذي تؤدي دور البطولة فيه الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، مع الفنان شريف منير، وينتمي العمل إلى الدراما الشعبية. وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم.

هارون

مسلسل خليجي ننتظره في رمضان 2020 مع الفنانة حياة الفهد، التي عودتنا على اجمل الاعمال، وتدور احداث المسلسل حول حياة امراة يهودية عاشت خلال فترة معينة في دول الخليج العربي. وقد تدخلت كثيرا حياة في العمل، ويشارك النجمة في العمل كل من محمد جابر واحمد الجسمي وباقة من نجوم الدراما الخليجية.

ختاما اطلعي على ابرز نجوم مسلسلات 2020 في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية