مشاهير ومؤثرون سعوديون يرسلون سلاماً من القلب لبيروت

مشاهير ومؤثرون سعوديون يرسلون سلاماً من القلب لبيروت

مشاهير ومؤثرون سعوديون يرسلون سلاماً من القلب لبيروت

لم يتوان مؤثرون ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بنشر تضامنهم مع الشعب اللبناني الشقيق، محاولين التعبير عن مشاعر الحزن والأسى لما حدث لبيروت في الأمس، والتي تضامن العالم العربي مع نكبتها.

ias

صور ومقاطع فيديو هزت وجدان الناس حول العالم، الذين أعلنوا عن تضامنهم وأسفهم البالغ لما حل بأسر الضحايا والمنكوبين، وتنقل لك ياسمينة جُرءً من منشورات التضامن التي نشرها نشطاء سعوديين بعد الحادثة الأليمة.

هاشتاغ #بيروت_في_قلوبنا

منظر الانفجار المروع كان من أكثر الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، والتي أرفقها البعض بكلمات الأغنية الشهيرة "من قلبي سلام لبيروت"، كما تصدر على موقع تويتر هاشتاغ #بيروت_في_قلوبنا، الذي عبر فيه العديد من أبناء الشعب السعودي عن حزنهم من خلاله.

الشيف سما جاد

ومن ضمن المؤثرين الذين عبروا عن تضامنهم مع الأحداث نشرت توب شيف العالم العربي السعودية سما جاد منشوراً بصورة العلم اللبناني، معلقة على الصورة بقولها: "سلام لبيروت، مدينة تستحق السلام"، ليشهد منشورها تفاعلاً كبيراً وإعجابات كثيرة من قبل المتابعين.

الفنانة التشكيلية فاطمة النمر

كما نشرت نفس العبارة الفنانة التشكيلية السعودية فاطمة النمر، التي تضمن منشورها صورة معبرة جداً عن الحدث، متمنية أن يحفظ الله لبنان وأهلها.

الشيف سميرة جان

وكان الدعاء هو لغة التضامن الأقوى في كافة منشورات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، فبعد الحادثة الأليمة مباشرةً نشرت الشيف السعودية سميرة جان صورة كتب عليها الله يصبركم ويقويكم، مرفقة تعليق قالت فيه:" يارب رحمتك. يا رب رحمتك. يا رب رحمتك بعبادك في لبنان وفي جميع أنحاء الأرض".

الممثلة دارين البايض

بكل أسى شاركت أيضاً الممثلة السعودية دارين البايض متابعيها بصورة من الحدث، معبرة بكل أسى عن حزنها حول الأحداث، مردفه دعائها الذي قالت فيه": يا ربي دخيلك إنك تحمي بلدي يا ربي إنك ترحم كل الشهداء يا رب عافي كل جريح واحميهم يا رب احمي لبنان".

أبرار حسان وبيان لنجاوي ومها النهدي

بذات الصورة شاركت المدونة السعودية بيان لنجاوي تضامنها مع الأحداث، هي والمصممة السعودية أبرار حسان، التي دعت لله أن يحفظ لبنان وأهلها، كما نشرت الكاتبة السعودية مها صالح النهدي عددا من المنشورات تعبيراً عن حزنها، كان أحدهم مقطع فيديو لحادثة الانفجار المروع، ختاماً ما هذا إلا جزء يسير من صور تضامن أفراد الشعب السعودي مع الحدث، تعرفي أيضاً على المشاهير الذين أصيبوا وتضرروا جراء انفجار بيروت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية