مطعم كندي يرفض استضافة الأمير هاري وميغان ماركل والسبب مفاجئ!

مطعم كندي يرفض استضافة الأمير هاري وميغان ماركل والسبب مفاجئ!

تمّ تداول خبر رفض مطعم كندي استضافة الأمير هاري وميغان ماركل على العشاء والسبب فاجأ الجمهور، حيث أتى من قبل أصحاب المطعم في حين الأمر حلمٌ بالنسبة للكثيرين. ويأتي هذا الخبر الصادم بعدما أظهر إحصاء جديد أنّ ميغان ماركل كانت أكثر شخصية مكروهة في 2019، ولا شكّ أنّ نهاية هذا العام ليست الوقت المثالي بالنسبة لدوقة ساسكس. 

ias

أراد الأمير هاري وميغان ماركل تمضية عطلة أكثر هدوءًا في فيكتوريا الكبرى، وهي مدينة في جزيرة فانكوفر على الساحل الجنوبي الغربي لكندا، وتتميز المدينة بالمناظر الخلابة والمشي لمسافات طويلة والطعام اللذيذ. وقبل ليلة عيد الميلاد مباشرة اتصلت الأجهزة الأمنية الخاصة بالأميرين بالشيف بيف كوفيل التي تمتلك مطعم Deep Cove Chalet المطل على الواجهة البحرية مع زوجها الطاهي بيير كوفيل، والمعروف بالمأكولات البحرية الشهية التي يقدّمها.

لماذا رفض المطعم استقبال الثنائي الملكي؟

طلب أمن الزوجين حجزًا ولكن نظرًا للأمن الذي يجب توافره عند وجودها من المطعم، لم يتمكن أصحاب المطعم من القيام به، ووفقًا لصحيفة Vancouver Sun أنّه لا علاقة لذلك برغبة المطعم في استضافة الزوجين الملكيين، بل ذلك يرجع إلى قدرة المطعم على تحمّل التفاصيل الأمنية الخاصة بهما أيضًا. وفقا لبيف فهي لا تزال تأمل في استضافة العائلة المالكة في المستقبل القريب وتتمنى لهم التوفيق في هذه الأثناء.

بحسب الأخبار أنّ تخلي هاري وميغان عن تمضية عشيّة عيد الميلاد برفقة العائلة المالكة، أزعج أفرادها وبخاصة الملكة إليزابيث.

وهنا نعود إلى خبر منع الملكة إليزابيث لميغان ماركل من زيارتها بسبب الجينز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية