مع أيّ أحذية ترتدين الجوارب الظاهرة في ربيع 2016؟

إنّ موضة ارتداء الجوارب وتركها ظاهرة تستمرّ في عالم الأزياء لاسيما أنّ العديد من دور الأزياء العالمية لا تزال تعتمد هذه الموضة في مجموعاتها، لذا، لا تتردّدي أبداً في إظهار جواربك في ربيع 2016 (اليك موضة حذاء الباليرينا في صيف 2016).

ias

ولكن إنّ موضة إظهار الجوارب تأتي هذا الموسم بأسلوب مختلف إذ إنّ موديلات أحذية جديدة قد طرأت على عالم الموضة، لذا، اكتشفي أبرز الأحذية التي يمكنكِ أن تعتمدي معها موضة الجوارب الظاهرة.

نبدأ مع الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام، التي ننصحكِ باختيارها من الترتر أي براقة لاسيّما إذا كنتِ ترتدين الفساتين أو التنانير الميتاليكية أو المزينة الباييت  ويمكنكِ تنسيق هذه الفساتين مع السترات الرسمية بأسلوب البلايزر.

إلى جانب هذه الأحذية (ابرز الاحذية الرائجة في صيف 2016)، يمكنكِ اختيار تلك بالرباط على الكاحل Ankle Strap لاسيما إذا أردتِ إطلالة مستوحاة من أسلوب الستينيات أو السبعينيات أي إطلالة تضفي لمسة Vintage  وننصحك باختيار الجوارب الملوّنة وتنسقيها مع الفساتين الملوّنة أو بالألوان الأساسية وفوقها القمصان أو السترات الملونة أو المطبعة بالنقشات الملوّنة.

ومن الأحذية التي تليق بموضة الجوارب الظاهرة أيضاً، أحذية الصنادل بأسلوب الـ Birkenstock أي الـ Slides التي يمكنكِ تنسيقها مع الجينز المثني على الكاحل أو مع السروال الملوّن بطولٍ يصل حدّ الكاحل أي بقصّة الكابري أو مع السراويل بقصّة الـ Culotte وتنسّقين مع الجينز القميص الأساسي أو قميص الجينز أو الـ T Shirts ومع السراويل إما القمصان الكلاسيكية أو المقطعة أو حتى التوبات الناعمة أو الكنزات الناعمة القصيرة بأسلوب الكارديغان.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار أحذية النوم المسطّحة بأسلوب الـ Slippers، هذه الأحذية التي تعتبر رائجة وبقوة هذا الموسم خاصّة إذا اخترتِ الجوارب الملوّنة بأكثر من لونٍ أو مقلّمة واحرصي على أن ترتدي هذه الأحذية مع الجينزات أو السراويل التي يصل طولها حدّ الكاحل أو مع التنانير متوسّطة الطول.

أخيراً، يمكنكِ اعتماد الجوارب الظاهرة أيضاً مع الصنادل المفتوحة بالكعب العالي خاصة إذا كنتِ ترتدين الجينز بقصّة البوي فرند أو المثنيّ على الكاحل مع التوبات أو الكنزات العادية وفوقها السترات بقصّة البوي فرند أو المعاطف بقصّة الأكمام المنفوخة.

إقرإي المزيد: اليك موضة الجوارب لشتاء 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية