معجبو جنيفر أنيستون ينشرون صورة كاذبة لفستان زفافها على الفايسبوك

لا ندري ما إذا كان الأمر مقصوداً أم لا، ولا ندري إذا كان الهدف دعائي بإمتياز، إلا أنّ ما نؤكده لك أنّ الصورة التي نشرت على صفحة معجبي جنيفر أنيستون على الفايسبوك ليست صحيحة، ولا تمت إلى النجمة بصلة، والثوب الأبيض ذو الذيل الطويل لم يكن إختيار النجمة الشقراء في يومها الكبير. فماذا حصل ليل أمس على صفحات الفايسبوك؟

ias

"جنيفر تبدين رائعة بهذا الثوب"، "يا الله كم أنت عروساً جميلة"، "تهانينا على إختيارك"، "ما هي ماركة الثوب؟"، وغيرها من التعليقات التي إنهالت على جنيفر أنيستون، فور نشر صفحة معجبيها على صفحة الفايسبوك الخاص بهم، صورة لعروس من الخلف ترتدي ثوباً أبيض ضيقاً مع ذيل طويل جدا، وتظهر بتسريحة ذيل الحصان، ليتم لاحقا نفي حقيقة هذه الصورة وتبيان أنّها تعود لأحى إعلانات ماركات فساتين الزفاف، وأنّ الصورة من الأمام تظهر عروساً أخرى لمجموعة تعود إلى العام الماضي. مع العلم أنّه أكثر من 260 ألف شخصاً شارك الصورة، وأكثر من 500 ألف شخض ضغط على زر الإعجاب عليها. ولعلّ ذلك يعود إلى تشابه الشعر الأشقر بين النجمة وصاحبة الصورة.

إقرئي المزيد: تفاصيل الزواج السري لنجمة هوليوود جنيفر أنيستون
****

وكانت جنيفر أنيستون قد تزوّجت سرياً بخطيبها جاستين ثيروكس في الخامس من الشهر الحالي، في حفل زفاف سرّي. ورغم أنّ جنيفر لم تخبر أي تفاصيل عن ثوب زفافها، غير أنّ التسريبات أكدّت أنّه كان ثوباً خالي الأكمام، بلون أبيض كريمي مائل إلى البيج، بسيط جداً، وأنيق جداً. فهل ستكون هذه الصورة سبباً يجعل جنيفر تلبي فضول معجبيها وتنشر الصورة الحقيقيّة لثوب زفافها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية