معرض صور هواوي: مهمات آمنة ومرحة تفوق خيالك

معرض صور هواوي: مهمات آمنة ومرحة تفوق خيالك

يوفّر معرض صور هواوي الجديد مهمات آمنة ومرحة تفوق خيالك، حيث يتم العمل فيه بأسلوب مميز يوفر لك الخصوصية، ويشكل وسيلة لحمايتها بشكل دقيق، إلى جانب المرح والامان. ويأتي ذلك بعدما أخبرناك عن 3 أسباب لاقتناء هاتف HUAWEI Y9s الجديد.

ias

في ظل التقدم الواسع الذي تشهده كاميرات الهواتف المحمولة والتحسينات في خوارزمية الصور، أصبح التصوير في الهواتف يلعب دوراً اساسيًّا في حياتنا اليومية، وفي هذا الإطار، هناك خبر سار لمستخدمي هواوي، إذ أن تطبيق "معرض صور هواوي" المدمج HUAWEI Gallery في هواتفها يعمل بأسلوب مميّز لحماية الخصوصية وأمن المعلومات بشكلٍ أفضل. وذلك بفضل السماح للمستخدمين بإدارة الصور وتعديلها بسهولة، وبهذا يلغي عناء تنظيم الصور في الهاتف.

يجمع اللحظات الجميلة في معارض صور منظّمة

تتيح لك خاصية "لحظة" “Moment” من "معرض صور هواوي" أن تسجّل تاريخ التصوير ووقته، كما يقوم الهاتف بجمع الصور الخاصة وحياتك اليومية تلقائياً. وبفضل هذه الخاصّية، يتم تجميع الصور بذكاء ضمن فيديو، مما يعيد إليك ذكرياتك الجميلة من خلال تجربة ديناميكية. كما يدعم إمكانية التعديل اليدوي وإضافة تأثيرات خاصّة. ويمكنك أيضاً جعل كل صورة تتطابق بشكلٍ أفضل مع سيناريو معيّن عن طريق إضافة تعليق وفيلتر وموسيقى خلفية.

ترتيب ملائم وآمن في الوقت نفسه

بفضل خاصية التعرف على الصور المدعومة بالذكاء الإصطناعي، يتيح " HUAWEI Gallery " التصنيف الذكي للصور بحسب الوجوه، الأماكن، الأشياء وأنماط التصوير ليعيد تقسيمها تلقائياً إلى فئات فرعية عدة مثل المناظر، المأكولات، المستندات، والرياضة لتسهيل عملية البحث. كما يسمح بالتعرف على الصور التي يحتويها الهاتف من خلال تحليل محلي من دون تحميل أي صورة إلى سحابة هواوي وبالإستناد على شريحة الهاتف المحمول دون الحاجة للإنترنت، مما يوفر لك تجربة ذكية ومريحة وأكثر أماناً.

ضمانة من سحابة هواوي لتخزينٍ أكثر أماناً للبيانات

تتيح لك سحابة هواوي فرصة إجراء نسخ احتياطي لبياناتك بطريقة آمنة لمصادقة حسابك، ونقل بياناتك وتخزينها. ويدعم المعرض المزامنة السحابية التلقائية للصور ومقاطع الفيديو من أجل إدارة أكثر سهولة وأماناً. للمناسبة نذكرك بتجربة ياسمينة الحصريّة لسماعة HUAWEI FreeBuds 3 بميزة إلغاء الضجيج المحيط.

مشاركة مجانية وآمنة

يعتمد على إذن صاحب الهاتف، وهو ما سيزيل مخاوفك بشأن تسريب البيانات. فلا يمكن مشاركة الألبومات أو الصور أو مقاطع الفيديو إلا مع من تختارهم أنت، وبواسطتك فقط.

وفي هذا السياق، اليك اسباب تجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 إكسسوارك المفضل هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية