مقابلة مع جيريمي سكوت وآن صوفي جوهانسون حول تعاون HMOSCHINO!

مقابلتنا حول التعاون بين موسكينو و H&M

ليس بجديدٍ على علامة H&M التعاون مع أهمّ الماركات العالمية لإطلاق مجموعة كبسولة كلّ عام، مجموعة تحقّق مبيعات هائلة وتستقطب أنظار عاشقات الموضة جميعهنّ اللواتي يتهافتن لشراء التصاميم فور توفّرها في المتاجر. ليس بجديدٍ أيضاً أن نحكي عن التعاون لـ H&M المرتقب في نوفمبر القادم مع علامة موسكينو إذ كنا قد نشرنا أيضاً التصاميم التي ستضمّها مجموعة HMOSCHINO. ولكن ماذا يقول كلّ من جيريمي سكوت، المدير الإبداعيّ التنفيذي لـ موسكينو حول هذا التعاون وما هو رأي آن صوفي جوهانسون التي تنقل رؤية نظر H&M حول هذا التعاون؟ في ما يلي، مقابلتنا مع الإثنين وهذا أبرز ما جاء فيها…

ias

ازياء من مجموعة موسكينو و H&M

أسئلتنا لجيريمي سكوت!

ما الذي يعنيه لك التعاون بين #HMOSCHINO؟

أعشق حرية التعبير النابعة من تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M. أعتبر نفسي مصمماً لكل الناس، وأؤمن أن الموضة والأزياء ينبغي إتاحتها للجميع. لقد انتابتني الحماسة من جراء هذا التعاون، حيث أرغب في أن يحصل الجميع على تصاميمي. أشعر حقاً بالسعادة عندما أرى تصاميمي يرتديها الآخرون في الشارع، ولا يسعني الانتظار حتى أرى هذه المجموعة تصل إلى جميع المتابعين لي من جميع أنحاء العالم كافة.

من أين تسوتحي وما هي مصادر إلهامك؟

أستوحي من كل شيء وكل مكان. أرى كل شيء وأعتبره مصدر إلهامٍ لي، لذلك؛ عندما أقرّر البدء بالتصميم، تأتي كلّ هذه الأفكار معاً وتمزج معاً لتكون النتيجة بحسب ذوقي فأنا أحبّ أن أستوحي الأشياء وأضيف إليها لمساتي الخاصة وأغيرها وأتلاعب بها وأحولها إلى شيء جديد.

ما الذي نتوقعه من التعاون بين #HMOSCHINO؟

هذا التعاون يعبّر عن جوهر موسكينو بنسبة 100% فقد أردت أن تكون هذه المجموعة مجموعة موسكينو الأساسية، مجموعة موسمية إضافية، تعبّر عن لحظة خاصة ذات حريّة مطلقة وبسعرٍ مقبول للجميع. هذه المجموعة تترجم السمات الحقيقية المتأصلة في العلامة التجارية موسكينو، ممزوجة بحس الفكاهة والثقافة الشعبية وتجمع بين التصميمات الراقية والعملية وموضة الشارع أي أزياء الشارع.

لقد اطلعنا على الصور الأولى من جراء التعاون من بطولة جيجي حديد والتي هي نجمة أيضاً لعرض أزيائك لربيع وصيف 2019، ما الذي تعنيه جيجي حديد لموسكينو وكيف تعكس التعاون بين#HMOSCHINO؟

تعدّ جيجي فرداً من عائلتي. لقد كنت أوّل مصمم يضعها على منصّة عروض الأزياء وأنا أحبها وأعشقها. لقد ترعرعت وسط أجواء جيدة وقد ساهم أبواها في تكوين شخصيتها أكثر من تعليمها الآداب فقط، ولكنها أيضاً تتميز بالمراعاة والحضور والذي يعد مفاجأة من نوعها لمن لم يلتقِ بها من قبل. أنا أحب جيجي وأشعر بسعادة حقيقية كونها جزءاً من عالمي.

مجموعة موسكينو و H&M

أسئلتنا لآن صوفي جوهانسون من H&M

لقد تعودنا على تعاون اتش آند ام مع العلامات التجارية الأخرى، لماذا التعاون مع موسكينو هذه المرة؟ ما الأمور المشتركة بين اتش آند ام وموسكينو؟

نشعر بالحماسة حقاً من جرّاء التعاون مع موسكينو كضيفنا التالي في التصميم مع اتش آند ام. لقد تابعنا إنجازات موسكينو لبعض الوقت وهناك ما يميز أعمال هذه العلامة التجارية ويجعلها الاختيار الصحيح للتعاون فيما بيننا لهذا الوقت. نحب أن نمنح عملاءنا شيئاً مختلفاً تماماً مع كل تعاون، ونعشق ما هو مشترك بيننا مثل الإيمان بالمرح في عالم الموضة والأزياء.

نعود إلى الأخبار التي تمّ تداولها بعيد نشر خبر التعاون بين اتش آند ام وموسكينو، حيث ذكر في البيان أن التعاون يتم مع أكثر العلامات التجارية المرحة والمبهجة في عالم الأزياء، هل تعتقدين أن الموضة والأزياء مرتبطة بالمرح وكيف يمكن تكامل أو ترجمة المرح في هذه المجموعة؟

لطالما آمنت اتش آند ام أن عالم الموضة والأزياء يدور حول المرح والبهجة. نحن نعشق أن الآخرين يستمتعون بارتداء ملابسنا ويستمتعون كذلك بالإيجابية التي تنشرها الموضة والأزياء. يؤمن جيرمي بشغفه في المرح والبهجة وأهمية التفاؤل والشمولية في حياتنا. نشعر حقاً بالسعادة من أن هذا الأسلوب ينعكس تماماً على تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M..

نحن نعلم أن المجموعة ستتضمن ملابس ومجموعة متكاملة من الأكسسوارات، هل هناك أي مفاجآت أخرى؟

إنه لأمر في غاية المرح أن جيرمي قد وافق على تصميم بعض القطع الخاصة بالحيوانات الأليفة ضمن مجموعة MOSCHINO [tv] H&M. تعدّ السترة والمعطف الخاص بالكلب الصغير قطعاً مثالية وتتناسب تماماً مع الطاقة المنبعثة من المجموعة. أعتقد أن هذا الأمر سيحبه زبائننا، ولا يسعنا الانتظار حتى نرى صور الآخرين عن الكلاب التي ترتدي قطع مجموعة MOSCHINO [tv] H&M.

أخيراً، لقد قمت بالعديد من مبادرات التعاون السابقة، ما كان صدى هذه المبادرات داخل منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج بشكل خاص وما التوقعات من جراء هذا التعاون على الصعيد العالمي وفي منطقتنا العربية؟

نحن نعشق مبادرات التعاون التي نقوم بها فهي بمثابة احتفال عالمي في عالم الموضة والأزياء. وهي تعد لحظة خاصة، عندما يجتمع زبائننا معاً من جميع أنحاء العالم لمشاركة حبهم والتعبير عنه لأكبر العلامات التجارية حول العالم. أنا أعلم تماماً أنّ موسكينو لديها العديد من المتابعين في منطقة الشرق الأوسط، ولا يسعنا الانتظار لمشاركة مجموعة MOSCHINO [tv] H&M معهم، إضافة إلى من سيتمكنون أخيراً من اقتناء موسكينو للمرّة الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية