ماكياج أحمر شفاه غريب جداً يجتاح مواقع التواصل... اليك الخطوات

ماكياج السموكي ينتقل الى الشفاه... فهل سيلاقي رواجاً؟

بعدما ذيع صيت تقنية أحمر شفاه الـ “Blured” التي خالفت قانون حدود الفم لتُطبّق بأسلوب مطبّع، يبدو أنها أكملت طريقها نحو عالم الجرأة والإنفتاح لتُعتمد بأسلوب غريب جداً لم تراها العين المجردة من قبل. فتخيّلي مثلاً ماكياج العين السموكي الدّخاني ينتقل بكل جرأة لتزيين الشفاه …هل ستتقبّلينه؟ تعرّفي مع ياسمينة على هذه الصيحة أكثر واكتشفي خطوات اعتمادها لتبقي دائماً على اطلاع بأحدث صيحات الماكياج العالمية.

ias

تقنية ماكياح السموكي على الشفاه التي بدأت تُعرف بصيحة الـ "Snogging"، أطلقها خبير التجميل العالمي Val Garland في عروض أزياء لخريف 2017، وقد انطلق من صيحة احمر الشفاه الـ Blurred التي ورغم غرابتها، يمكن إعتمادها لاسيما وأنها تحدد الشفاه بأسلوب مطبّع يبرز شكل الفم ويمنحه إطلالة عصرية وجريئة.

ماكياج السموكي ينتقل الى الشفاه... فهل سيلاقي رواجاً؟

بالعودة الى هذه التقنية الغريبة، لا بدّ من اكتشاف طريقة اعتمادها التي تقوم على تلوين خارج حدود الشفاه من الأعلى والأسفل بأسلول خافت ومطبع من خلال:

-الإستعانة بفرشاة ماكياج ظلال عيون ذات الرأس المدوّر، التي تساعد على دمج اللون بأسلوب دائري خارج خدود الشفاه.

-تطبيق ملمّع شفّاف داخل حدود الفم لإبراز شكل الشفاه ومنحها اللماعية الجذابة.

ماكياج السموكي ينتقل الى الشفاه... فهل سيلاقي رواجاً؟

صحيح أنها تقنية غريبة جداً وعصرية أضافت الى عالم التجميل لمسة خيالية وجديدة، لكنها في المقابل تتخطى الحدود الطّبيعية لإبراز جمال المرأة بأسلوب أنيق يليق بأنوثتها. لذلك، من الأفضل على تقنية السموكي أن تلتزم عملها في إبراز جمال العيون تاركة للشفاه خطواتها الكلاسيكية القديمة.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج غريبة ستشاهدينها هذا العام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية