ماكياج الأذن من أحدث صيحات الموضة... هل تجرّبينها؟

ظهرت في السّنوات الفائتة صيحات ماكياج غريبة منها ما برز جمال المرأة بأسلوب جميل ومنها ما منحها إطلالة جريئة وأسلوب ميّزها، فمن ماكياج الغليتر للحواجب الى صيحة النّمش الإصطناعي حتى ماكياج الأذن الذي لمع نجمه مؤخّراً في عروض الأزياء العالمية لريبع وصف 2016. تعرّفي مع ياسمينة على هذه الصّيحة واكتشفي خطوات تطبيقها… وإن أعجبتك هل تجرّبينها؟

ias

إذاً هي صيحة ماكياج برز نجمها عام 2014 في أسبوع الموضة في باريس على يد المصمم العالمي Anthony Vaccarello واختفت هذه الصيحة ليعود نجمها فيلمع أكثر في2016 على منصات عروض الأزياء للربيع والصيف حيث برزت هذه الإطلالة في أكثر من عرض واحد لتصبح من أحدث صيحات الماكياج.

(حيلة غريبة وسريعة لتحديد الحواجب بأسلوب طبيعي)

طريقة تطبيقها

يتم تطبيق هذه التّقنية من خلال الإستعانة بطلاء الأظافر أو بظلال عيون كريمي واعتماده على الأذن ضمن 3 أساليب مختلفة تقوم على:

تطبيق الطّلاء على حلمة الأذن: يمكنك اعتماد اللون الأسود مع الثّياب السّوداء وتطبيق الطّلاء على حلمة الأذن فقط ما يمنحك إطلالة جريئة توحي وكأنك تضعين الأقراط الناعمة بأسلوب جديد. يمكنك أيضاً تطبيق اللون الفضّي أو الذّهبي واعتماد الأقراط باللون ذاته.

تطبيق الماكياج بأسلوب تحديد الأذن من حافتها الخارجية حتى غضروفها: تقنياً هي تقنية "كونتورينغ" الأذن التي تقوم على تحديد عظامها أي تحديد حافة الأذن الخارجية حتى غضروفها الداخلي بخطّ من الطّلاء الفضي أو الذّهبي لتحصلي على أذن مزيّنة بأسوب محدد وجريء.

تطبيق الغليتر بأسلوب لامع لتحديد كامل الأذن: يمكنك أيضاً اختيار الطّلاء أو ظلال العيون بتركيبة الغليتر السائلة لتحديد كامل الأذن بأسلوب "الكونتورينغ" أو الإكتفاء بتزيين جزئها السّفلي أو (حلمة الأذن).

لا شكّ بأنها صيحة غريبة ومجنونة لكن فلندع الزّمن يثبت وجودها، فإما تصبح من خطوات الماكياج المعتمدة عالمياً وإما تعود من حيث أتت ومن دون أن تطبع علامة فارقة في تاريخ الماكياج…

إقرأي المزيد: حيلة مبتكرة وجديدة لرسم عيون القطّة باحتراف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية