ماكياج جيجي حديد اختير الأجمل لعام 2016

ماكياج جيجي حديد اختير الأجمل لعام 2016

تشتهر عارضة الأزياء جيجي حديد بجمالها الساحر الذي يقوم على تكاوين طبيعية لم تخضع لأي تعديل يُذكر. هذه الشابة لم تنجح فقط قي عرض الأزياء بل استطاعت أيضاً أن تصبح المرأة التي تقتدي بجمالها فئة كبيرة من النساء لاسيما وأنها تركّز دائماً على اعتماد خطوات الماكياج الذكية. ما رأيك إذاً، أن تتعرفي مع ياسمينة على ماكياج جيجي الذي اختير من بين أجمل الإطلالات لعام 2016، واستوحي منها خطوات اعتماده.

ias

ماكياج جيجي حديد اختير الأجمل لعام 2016

إختير هذا الماكياج من بين أجمل الإطلالات التي اعتمدتها جيجي حديد في عام 2016 رغم أنه يقوم على خطوات ناعمة. ويكمن السرّ في هذه الإطلالة بالرّموش الطويلة والكثيفة التي وسعت رسمت العين وفي الوقت عينه حدّدتها وبرزت جاذبيتها. وقد أتى القلم الأبيض وأضفى بريقاً داخل العين، فسلط الضوء أولاً على لون عينيها المميز وثانياً على فتحتهما "النغشة" والمسحوبة.

نجمات يتحولن حين يضعن الماكياج… صورهن الحقيقية ستصدمك

صحيح أن الرّموش والقلم الأبيض هما سرّ تألق جيجي في هذه الإطالة، إنما لا يمكن أن ننكر الإشراق الملفت الذّي أضافه الـ Highlighter البراق المطبّق فوق العيون وعلى كراسي الخدود بالإضافة الى أحمر الشفاه الأحمر المائل الى البرتقالي.

تنصحك ياسمينة في حال أردت تطبيق هذه الإطلالة، بالإستعانة بالرّموش المستعارة واعتمادها على أماكن متفرقة من جفن العين العلوي، لا تنسي أيضاً تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرّموش السفلية. وبما يخص أحمر الخدود، استعيني دائماً بالألوان الترابية اللامعة واعتمديها على الخدود وجفون العين الثابتة أيضاً.

إقرأي المزيد: أحرقي حبوب اللوز وأزيلي بها آثار حب الشّباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية