ماكياج خاص لإخفاء تعب الدورة الشهرية!

ماكياج خاص لاخفاء تعب الدورة الشهرية

لا شكّ في أن الدورة الشّهرية تؤثر سلباً على إطلالة المرأة لتبدو شاحبة من دون لون، ولا تكتفي بذلك فحسب بل هي تعمل على إبراز تعب وتجاعيد الوجه الرّفيعة وتساهم في زيادة جفاف البشرة، لذلك لا بدّ أنك في نهار كهذا، تحتاجين فعلاً لخطوات ماكياج ناعمة تحوّل إطلالتك المتعبة الى مشرقة وتخفي ما خلّفته الدّورة الشّهرية من عوارض، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على الماكياج المثالي لهذه الحالة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة جميلة لا شائبة فيها .

ias

تطبيق المرطّب والبرايمر على بشرة الوجه والعيون: اعتمدي أولا المرطّب على البشرة لتساهمي في التخفيف من حدة الجفاف فينساب الماكياج بسهولة على البشرة ويمنع ظهور علامات التعب الناتجة عن الجفاف. لا تنسي تطبيق البرايمر أيضاً لاسيما قبل تطبيق ماكياج العيون فهو ينعم البشرة ويجهزها لتستقبل الماكياج فيمنع المنتج من الإستقرار في زوايا التّعب.

كريم أساس وكونسيلر بتركيبة مرطّبة: طبّقي كريم الأساس والكونسيلر المناسبان لبشرة وجهك، إختاريهما يتركيبة مرطّبة وطبّقي أولا كريم الأساس قبل الإنتقال الى اعتماد الكونسيلر والإستفادة من تركيبته لإخفاء شوائب البشرة الظاهرة التي لم يفلح كريم الأساس بفعلها وذلك بدلاً من تكدّس الطّبقات.

البودرة لتثبيت الماكياج: اعتمدي بودرة الوجه لاسيما في منطقة الـ T-Zone وذلك لتثبيت الماكياج خصوصاً في الصيف .

ظلال العيون وأحمر خدود بتركيبة كريمية: اختاري ظلال العيون بتركيبة كريمية واعتمدي ألوان العسل طبّقيها على كامل جفن العين المتحرّم وانتقلي الى اعتماد القليل منه أيضاً تحت جفن العين المتحرّك ما يوسّع فتحة العين ويمنحها إطلالة مشرقة ومحددة بأسلوب ساحر.

ماسكارا لعدة طبقات: لا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية لتحددي رسمة العين وتحصلي على عيون واسعة وموشك كثيفة وطويلة تبرز جمال العين.

Highlighter لإطلالة مشرقة: يعد الـ Highlighter من أفضل مستحضرات التجميل التي تساهم في إشراق الإطلالة مهما كان الماكياج ناعماً، لذلك إختاريه بتركيبة لامعة واعتمديه عند زاوية العين الداخلية وكراسي الخدود وأضيفي منه القليل على عظمة الأنف .

أحمر الشّفاه بتركيبة لامعة: إختاري أحمر الشّفاه بتركيبة لامعة وكريمية واختاريه بلون النيود الأغمق بدرجة واحدة من لون شفاهمواحصلي على إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية.

إقرأي المزيد:حيل لتطبيق أحمر الشّفاه بعيداً عن تجاعيد الفم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية