مكياج خفيف جدا لاطلالة يومية طبيعية

افضل ماركات المكياج 2018 لاطلالة رائعة

قومي باعتماد مكياج خفيف جدا لاطلاطة يومية طبيعية مناسبة للدوام واي وقت من النهار، تعرفي مع ياسمينة على ابرز خطوات تطبيق هذا المظهر الطبيعي بشكل مثالي.

ias

الخطوة الأولى: البرايمر

ابدأي اولاً بتطبيق البرايمر او الكريم المرطب باستخدام اطراف اصابعك النظيفة. افركي بشرتك بلطف حتى تنشطي الأوعية الدموية الخاصة بوجهك.

الخطوة الثانية: الكونسيلر

استعيني بكونسيلر خفيف مناسب للون بشرتك. ابتعدي عن الدرجات الفاتحة جداً او الداكنة حتى لا تبرزي من عيوب بشرتك بدلاً من اخفائها.

طبقي الكونسير لاخفاء العيوب والهالات السوداء تحت منطقة العيون مستعينة بفرشاة المكياج او بإسفنجة لطيفة. بإمكانك ايضاً اللجوء الى الكونسيلر لاخفاء اي بقع داكنة او عيوب على الوجه.

الخطوة الثالثة: ماسكارا الحواجب الشفافة

حان الآن وقت تسريح الحاجبين. استعيني بمسكارا شفافة لتسريح الحاجبين بمظهر طبيعي او بدرجة لون الحاجب لابرازه. احرصي على الالتزام بلون شعر الحاجبين الطبيعي في هذه المرحلة!

الخطوة الرابعة: الباودر الخفيف

هذه الخطوة تضمن لك تناسق الالوان والدرجات في وجهك. طبقي الباودر الخفيف بشكل كامل على الوجه مستعينه بالفرشاة الخاصة.

الخطوة الخامسة: مسكارا الرموش 

ابرزي جمال عينيك من خلال تطبيق الماسكرا. بإمكانك الاختيار بين الريشة المطولة للرموش او المكثفة بحسب رغبتك.

الخطوة السابعة والاخيرة: احمر الشفاه

لن يكتمل مكياجك اليومي بدون تطبيق احمر شفاه خفيف يبرز شفتيك باسلوب ناعم ويمنع بروزهما بشكل باهت! احرصي على اللجوء إلى لون زهري خفيف او ترابي وابتعدي عن الالوان الجريئة خاصة تلك المائلة الى اللون الاحمر.

من هنا تكوني قد تعرفتي معنا على اهم خطوات المكياج الخفيف للإطلال بمظهر طبيعي، ولكن لسهراتك الفخمة قومي باعتماد مكياج سموكي للمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية