ملابس اشتريتها بسبب انستغرام ولكنّها غيّرت الكثير في إطلالتي

ابرز صيحات تسيطر على انستجرام

لا شكّ أنّ انستغرام اليوم هو المرجع الأساسيّ لكلّ امرأة كي تستوحي إطلالاتها وتكتشف أجدد الصيحات الرائجة لا سيّما أنّ مؤثرات الموضة كثيرات وأنهنّ فعلاً قادرات على التأثير على قرارات العديد من السيدات اللواتي يتّخذنهنّ مرجعاً لهنّ فيما يتعلّق بالموضة.

ias

أنا أيضاً، أتأثّر أحياناً بما أراه على انستغرام وتحديداً من ناحية الصيحات الرائجة والتي لا تكون كلاسيكيّة، هذه الصيحات التي تتطلّب جرأة في اختيارها أو قراراً في اعتمادها.

القماش المقطع Tartan

لشتاء 2019، اخترت أن أتسوّق بعض الصيحات التي رأيتها تسيطر على انستغرام والتي وإن لم أراها رائجة كثيراً لما كنتِ تجرأت واشتريتها كونني كنت قد اعتقدت أنّها غير ضروريّة أو رأيت ضرورة في الاستثمار بصيحات أخرى.

من هذه الصيحات، أذكر بداية، القماش المقطع بنقشة الـ Plaid أو الـ Tartan والذي يسيطر بألوانه المختلفة والذي نراه على القميص الكلاسيكيّ والمعاطف الكلاسيكيّة وكذلك التنانير والذي ورغم اعتقادي أنّه صعب التنسيق إلا أنّ مؤثرات الموضة يعتمدنه بطرق مختلفة ومع نقشات مختلفة حتى وإن كانت نقيضته. لقد نسّقته أحياناً مع القماش المقلّم والألوان بموضة الـ Color Blocks وأيضاً مع الأحذية والأكسسوارات الميتاليكيّة ونجحت إطلالتي جداً.

معطف الدب Teddy Coat

معطف الدب Teddy coat

ثانياً ولأنّ المعطف قطعة ضروريّة في خزانة الشتاء، لاحظت أنّ معظم المؤثرات على انستغرام متألقات بمعطف الفرو بأسلوب الدبّ ورغم أنّ هذا المعطف يتطلّب جرأة في الأسلوب إلا أنني اشتريت قطعة ولاحظت أنّه يضفي لمسة أنيقة تجعل إطلالتك حتى العادية تبدو باهظة الثمن كما لاحظت أنّ هذا المعطف يليق بملابسك جميعها.

حذاء تسلّق الجبال

حذاء تسلق الجبال

بعد سيطرة حذاء المحارب Combat shoes يأتي حذاء تسلّق الجبال ليسيطر على انستغرام ورغم أنّني لم أتقبّله بداية إلا أنّه اليوم الحذاء المفضّل لديّ والغريب أنّه يليق بملابسك جميعها حتى وإن كنتِ ترتدين الفستان والتنانير.

السترة المنفوخة المبطنة والملونة

لا شكّ أنّ السترة المبطنة المنفوخة موضة كلاسيكيّة ولكن أن تختاريها بلونٍ قويّ أو إحدى ألوان النيون فهو أمر لم نعتد عليه ولكن وعلى انستغرام لاحظت سيطرة هذه الموضة بألوان الأحمر والبرتقالي مثلاً وقد تجرأت واخترت سترة بهذه الألوان ولاحظت الحيويّة التي يمكن أن تضيفها على إطلالتك لا سيّما إن كانت ترتكز على الأزياء الكلاسيكيّة كالجينز والقميص الكلاسيكيّ والألوان الأساسيّة.

الكنزة الصوفية وكنزة الكارديغان

أخيراً، أسلّط الضوء على قطعة لطالما استهترت بحضورها وهي الكنزة الصوفية وتحديداً بأسلوبٍ قديم والتي كنتِ أعتبرها قديمة الطراز ولكن وبعد تصفّحي انستغرام لاحظت مدى سيطرتها هذا الموسم وكيفيّة تنسيق مؤثرات الموضة لها مع القلادات الطويلة والبيريه مثلاً والأقراط المتدلية والكريستاليّة بأسلوب الثريا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية