اكتشفي أجمل ملابس اليوم الوطني السعودي

أجمل أنواع الأزياء لليوم الوطني

اجمل ملابس اليوم الوطني السعودي

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع الأزياء كي تتألقي بها في اليوم الوطني السعودي. شاهدي الصور التالية واختاري منها ما يناسبك للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

ias

الفستان باللونين الأسود والذهبي

صور ملابس اليوم الوطني السعودي

إليك من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2015-2016، هذا الفستان الطويل بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين اللونين الذهبي والأسود. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة رائعة.

العباية الخضراء الفخمة

ملابس اليوم الوطني السعودي

تألقي باليوم الوطني السعودي بهذه العباية الفخمة باللونين الأخضر الفاتح والذهبي التي تتميز بتطريزها الملفت. تجمع هذه العباية بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

العباية باللونين الأسود والأخضر

ملابس اليوم الوطني السعودي

للحصول على إطلالة مميزة وملفتة للنظر في اليوم الوطني، ننصحك باعتماد هذه العباية باللونين الأسود والأخضر من مجموعة عقة الدباغ التي تتميز بأكمامها الواسعة. اعتمدي مع هذه العباية حقيبة يد باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الأفرول الزيتي

ملابس اليوم الوطني السعودي بالصور

بمناسبة اليوم الوطني، تألقي بهذا الأفرول باللون الزيتي الفاتح من مجموعة Vivienne Westwood الذي يتميز بقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الأفرول بقصته الواسعة ما يضمن لك إطلالة ملفتة.

البلوزة الحمراء مع السروال

اجمل ملابس اليوم الوطني السعودي

اعتمدي بمناسبة العيد الوطني هذه البلوزة الحمراء من مجموعة Versace المزيّنة بالرسومات والتفاصيل باللون الأسود. نسّقي مع هذه البلوزة سروال ضيق باللون الأسود وأضيفي حزام عريض عند الخصر للحصول على إطلالة ساحرة.

الفستان الملوّن بالأكمام الطويلة

ملابس اليوم الوطني السعودي بالصور

اخترنا لك من مجموعة Valentino، هذا الفستان بالأكمام الطويلة المزيّن برسومات الأزهار الملوّنة التي تطاله بالكامل. يضفي هذا الفستان لمسة حيومية على إطلالتك ويمكنك اعتماده في إطلالاتك اليومية أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية