من عروض الأزياء إلى المتاجر، اليك صيحات الموضة الأبرز لصيف 2016

نتعرّف عادة على أجدد صيحات الموضة من عروض الأزياء ومن ثمّ نكتشف مدى رواج هذه الصيحات من خلال انتشارها في شوارع الموضة أو سيطرتها على إطلالات النجمات أو على المتاجر لاسيما متاجر البيع بالتجزئة التي تلتجئ إليها معظم السيدات للتسوّق.

ias

ومن الصيحات التي لفتتنا لصيف 2016 (اكتشفي ابرز التصاميم لاطلالة عصرية في صيف 2016) والتي لاحظناها في عروض أزياء صيف 2016، السترة الرياضية Bomber Jacket، الموضة الميتاليكية، حذاء الـ Loafer بالكعب العالي، تنورة الجينز، التوبات بقصة الـ Off shoulders وفساتين الـ Slip On.

إنّ هذه الصيحات باتت الآن مسيطرة على متاجرنا ونتوقّع أن تصبح كذلك على شوارع الموضة وإطلالات النجمات وعاشقات الموضة، لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحات وتضمينها خزانتكِ هذا الصيف.

فإذا أردتِ اختيار السترة الرياضية، اعتمديها مع الجينز والأحذية الرياضية لإطلالة حيوية أو نسّقيها مع التنورة ذات الطول المتوسّط وأحذية الكاحل بالشرائط لإطلالة عملية إنما أنيقة أو نسّقيها فوق الفساتين الماكسي القطنية مع أحذية الـ Slides أو أحذية المول المسطّحة.

أما موضة الميتاليك، فاعتمديها من خلال اختيار السروال الميتاليكي بقصّة الـ Sweat Pant ونسّقيه مع القميص الكلاسيكي لإطلالة أنيقة واختاري أحذية الشرائط أو الأحذية الكلاسيكية الميتاليكية أو ارتدي معه الـ T Shirt القطنية والأحذية الرياضية أو أحذية الـ Platform Wedges الرائجة هذا الصيف.

بالنسبة إلى موضة فساتين الـ Slip On التي تأتي حريرية أو من الدانتيل وبرباط رفيع، فيمكنكِ اعتمادها لإطلالة أنيقة كما لإطلالة حيوية، تطبّقين الأولى مع الأحذية الرسمية والأكسسوارات الفخمة فيما تعتمدين الإطلالة الثانية مع قميص الجينز أو القميص المقطّع أو البلايزر الحيوية والأحذية الرياضية.

ومن صيحات الموضة الرائجة أيضاً في صيف 2016، نذكر تنورة الجينز التي تبرز هذا الصيف من دون أزرار وبقصّة الـ A Line، هذه التنورة التي يمكنك ِتنسيقها مع التوبات بقصة الـ Off Shoulders، قطعة بدورها تعد رائجة هذا الصيف أو مع القميص الفضفاض لإطلالة حيوية  ويمكنك ِاختيار أحذية الـ Wedges مع هذه التنورة أو أحذية الغلادييتر المسطّحة وبالشرائط الطويلة.

أخيراً، يبقى أن ننصحكِ باختيار حذاء الـ Loafer (اليك موضة احذية الـ Platform لصيف 2016) بالكعب العالي، هذا الحذاء الذي يبرز وبقوّة في عالم الموضة حالياً والذي نتوقّع أن نراه يسيطر على شوارع الموضة لاسيما ذاك الذي يحمل توقيع علامة غوتشي.
مع هذا الحذاء اختاري التنورة المثنية وذات الطول المتوسط الميتاليكية مثلاً ونسّقي معها إما الـ T Shirt أو الكارديغان الناعمة القصيرة أو اختاري القميص الأبيض الكلاسيكي لإطلالة راقية أو نسّقيه مع سراويل الـ Culotte أو الـ Flare والتوبات المزينة بالكشاكش لإطلالة مستوحاة من الستينيات.

إقرأي المزيد: اليك أبرز موديلات البلايزر بالاسلوب العصري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية