أحذية الـ Platform تعود إلى عالم الموضة في صيف 2016

بين أحذية الـ Platform Wedges وأحذية الـ Platform فرق صغير فالأولى تتّسم بكعبٍ مسطّح وعالٍ فيما الثانية يأتي كعبها عالياً ولكنّها مسطّحة من الأمام.

ias

إنّ أحذية الـ Platform Wedges تعكس عادة الإطلالة الحيوية والعملية فيما نختار الثانية لإطلالة أنيقة وراقية والماركات العالميّة تقدّم أحذية الـ Platform بأساليب وموديلات مختلفة وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرزها.

فمن حذاء الـ Platform بأسلوب المول من Mansur Gavriel والذي يليق بالإطلالة الـ Vintage أو التي تعكس أسلوب الستينيات، هذه الإطلالة التي تأتي منسّقة مثلاً من سراويل الـ Culotte أو السراويل بقصّة الـ Flare أو التنانير ذات الطول المتوسط مع القميص الكلاسيكي أو المزيّن بالكشاكش إلى الأحذية بالبكلة على الكاحل من سان لوران مثلاً أو من زانوتي، ننصحكِ باختيار هذه الأحذية لإطلالة أنيقة.

وفي التفاصيل، يمكنكِ اختيار هذا الحذاء بالموضة الميتاليكية إذا كنتِ ترتدين الفساتين بالرباط الرفيع Slip On Dresses وبالقماش الحريريّ الميتاليكيّ أو إذا كنتِ ترتدين التنورة الميتاليكيّة المثنيّة مع القميص الأبيض أو الـ T Shirt القطنيّة باللون الأبيض.

كما يمكنكِ اللجوء إلى الحذاء بهذا الأسلوب إنما بالكعب الخشبيّ من من جيانفيتو روسي مثلاً لإطلالة بوهيمية تعكس أسلوب الجيبسي ويليق هذا الحذاء بالجينز بقصّة الـ Flare مثلاً مع القميص بأسلوب التونيك أو التوب بقصة الـ Off Shoulders أو التوب الأساسية مع السترة الطويلة بأسلوب الكارديغان.
أما إذا أردتِ تنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة الأنيقة والـ Formal فاحرصي على أن يكون باللون الأسود وبجلد التمساح كحذاء مارك جايكوبز ونسّقيه مع التنورة السكيني (اليك ابرز موديلات الاحذية التي تليق بالتنورة) أي بالقصّة المستقيمة التي ترتدينها مع القميص الأبيض أو مع السروال الرسمي بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل مع السترة الرسمية بأسلوب البلايزر.

أما إذا أردتِ إطلالة أنثوية وناعمة، فلا تتردّدي في اختيار حذاء Roger Vivier المميّز بالورود النافرة والذي يليق بإطلالة الـ Lady Like كما بالإطلالة البوهيميّة المنسّقة إما مع سراويل الـ Palazzo مع الشقّ على الساق أو مع الجينز مع الشقّ الأماميّ على الساق والقمصان الطويلة أو القميص الأبيض الكلاسيكي ذات الأكمام المثنية.

إقرأي المزيد: اكتشفي موضة احذية الـ Pom Pom لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية